ملخص وأهداف أتلتيكو مدريد ضد فياريال 3-1 في الدوري الإسباني

الإثنين، 13 نوفمبر 2023 12:51 ص
ملخص وأهداف أتلتيكو مدريد ضد فياريال 3-1 في الدوري الإسباني أتلتيكو مدريد ضد فياريال
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق أتلتيكو مدريد فوزًا مستحقًا على حساب نظيره فياريال بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب "سيفيتاس واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.

أتلتيكو مدريد ضد فياريال

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من جيرارد مورينو في الدقيقة 20 من عمر اللقاء لصالح فياريال، بينما جاءت أهداف أتلتيكو مدريد عن طريق ويتسل، أنطوان جريزمان، سامويل لينو في الدقائق 45، 80، 85 على التوالي.

بهذه النتيجة تواجد فريق أتلتيكو مدريد في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 28 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 1 وخسارة 2 وتسجيل 29 هدفًا وتلقي 12.

بينما تواجد فياريال في المركز الـ14 بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في مثلها وخسارة 7 مواجهات وتسجيل 18 هدفًا وتلقي 24.

وتتبقى لنادي أتلتيكو مدريد مباراة مؤجلة في الدوري الإسباني لم تلعب بعد قد تدفعه إلى مركز متقدم آخر في ترتيب الدوري الإسباني.

وقاد الأرجنتيني دييجو سيميوني فريق أتلتيكو مدريد أمام فياريال الليلة، بعد تجديد عقده بشكل رسمي مع كوماندوز مدريد حتى يونيو 2027. 

أتلتيكو مدريد ضد فياريال

وغاب عن أتلتيكو مدريد أمام فياريال، النجم الهولندي ممفيس ديباي وللمباراة العاشرة على التوالي بسبب إصابة عضلية وتوماس ليمار الذي يعاني من قطع في وتر أكيليس.

وشهدت قائمة أتلتيكو مدريد أمام فياريال، على عودة الأرجنتيني رودريجو دي بول، الذي غاب عن مواجهة سلتيك الاسكتلندي في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء الماضي، وهو اللقاء الذي انتهى بفوز الروخي بلانكوس بنصف دستة أهداف.

وجاء تشكيل أتلتيكو مدريد كالتالي:

حراسة المرمى: أوبلاك.

خط الدفاع: خيمينيز، ويتسل، هيرموسو.

خط الوسط: مولينا، دي بأول، كوكي، ساؤول، ريكيلمي.

خط الهجوم: موراتا، جريزمان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة