"بالنسياجا" تطرح تنورة منشفة حمام مصممة بـ"جيب".. مش هتصدق سعرها

الأربعاء، 15 نوفمبر 2023 12:00 م
"بالنسياجا" تطرح تنورة منشفة حمام مصممة بـ"جيب".. مش هتصدق سعرها تنورة تصميم بالنسياجا
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحرص العلامات التجارية طوال الوقت على جذب انتباه العملاء سواء من خلال تصميم ملابس مناسبة لكل الأذواق أو حتى إصدار تصميمات مثيرة للجدل حتى تصبح حديث السوشيال ميديا لفترة من الوقت، مثل العلامة التجارية Balenciaga، التى أصدرت مؤخراً تنورة منشفة حمام ومصممة من قماش تيرى بقيمة 925 دولارًا، وفقاً لما ذكره موقع insider.

تنورة منشفة حمام
تنورة منشفة حمام

والتنورة لم تكن التصميم الأول والغريب للعلامة التجارية، حيث طرحت قبل ذلك أحذية رياضية ملطخة بالقذورات وكان يبلغ سعرها 1850 دولارًا، والتى كانت تبدو كما لو كانت ملطخة بمياه الصرف الصحى وحقيبة يد على هيئة "كيس القمامة" يبلغ سعرها 1800 دولار، والآن طرحت تنورة منشفة من قماش تيرى تم طرحها حديثًا بقيمة 925 دولارًا، وهى جزء من مجموعة ربيع 2024.

وتحتوى المنشفة المصممة من قماش تيرى القطنى على شعار Balenciaga، ومطرزة بدرجة لونية ومصممة بجيب أمامى.

تنورة منشفة حمام مصممة بجيب
تنورة منشفة حمام مصممة بجيب

وذكر التقرير أن العلامة التجارية Balenciaga كانت كشفت النقاب عن مجموعتها لخريف 2023، وهي مجموعة من الملابس الأنيقة وأشاد الكثيرون بالعرض لخياطته الراقية.

وبعد العرض ضاعفت العلامة التجارية جهودها على مواصلة تصميم الملابس التى تسلط الضوء عليها، وآخرها تنورة منشفة الحمام.

وأشار التقرير إلى ان التنورة الأخيرة التى صممتها العلامة التجارية قد تكون جزءا من خطتها الكبرى لتسليط الضوء عليها، كما تفعل طوال الوقت، حتى تصبح حديث العالم، ومن ناحية أخرى تنتزع الأموال من عملائها المهووسين بها دائماً وبتصميماتها الغريبة والمثيرة للجدل فى الكثير من الأحيان، لذلك تطرح هذه النوعية من التصميمات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة