وسيم السيسي: اليهود أسقطوا روسيا القيصرية والخلافة العثمانية لإنشاء دولتهم

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2023 11:12 م
وسيم السيسي: اليهود أسقطوا روسيا القيصرية والخلافة العثمانية لإنشاء دولتهم الدكتور وسيم السيسى
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور وسيم السيسي، الباحث في علم المصريات والحضارة المصرية القديمة، إن الكاتب النمساوي اليهودي تيودور هيرتزل، عندما ذهب ليلتقي بالقيصر الروسي، إلا أنه رفض مقابلته، واقتصر لقائه على وزير المالية فقط.

وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامي أسامة كمال، خلال برنامج "مساء dmc" الذي يذاع على قناة "dmc": "هرتزل عندما التقى بوزير مالية روسيا في ذلك الوقت، قال له إن اليهود سيذهبون لفلسطين وسيؤسسون وطنا لهم هناك، فقال له ألقهم بالبحر، فسأله، أتقبل أن يكون قبر السيد المسيح بيد المسلمين ولا يكون تحد أيدي اليهودي؟ فقال له أقبل لأنكم أمة ملعونة".

وقال: "تيودور هيرتزل، عندما خرج من لقاء وزير الخارجية الروسي، قال إنه لن تقوم دولة إسرائيل، إلا إذا هدمنا روسيا القيصرية، ولذلك الكثير من رموز الثورة البلشفية كانوا يهودا، وهتلر في كتابه كفاحي، لا يقول فولان يهودي، بل يقول يهودي شيوعي".

وتابع: "اليهود ساهموا في سقوط روسيا القيصرية وساهموا أيضا بمساعدة بريطانيا في إسقاط الخلافة العثمانية، والسبب وراء قدرتهم ونفوذهم هو أنهم ملوك المال في الأرض، وهتلر كان يصفهم بأساتذة الكذب، لأنه كان يعلم أنهم كانوا سببا في هزيمة ألمانيا في الحرب العالمية الأولى".

وقال: "وعن أصول تأسيس الدولة الصهيونية على أرض فلسطين، فإن حاييم وايزمان تمسك بذلك بإقامة دولة إسرائيل على أرض فلسطين طمعا في ثروات البحر الميت، وأردا اليهود تحويل مصر والعراق وسوريا إلى دويلات متناحرة على أساس ديني وطائفي".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة