زغاريد وبكاء.. إعلان قرعة الحج بكفر الشيخ وفوز 466 متقدما.. فيديو وصور

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2023 01:47 م
زغاريد وبكاء.. إعلان قرعة الحج بكفر الشيخ وفوز 466 متقدما.. فيديو وصور جانب من الحضور
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت قاعة المؤتمرات الكبرى بالمركز الثقافي في كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، إعلان أسماء الفائزين بقرعة الحج التي أجرتها مديرية أمن كفر الشيخ، وسط حالة من الزغاريد، ودخول البعض في نوبات بكاء الفرحة، عقب إطلاق أسمائهم، وترديد التلبية، "لبيك اللهم لبيك، لبيك لا شريك لك لبيك، إن الحمد والنعمة لك والملك، لا شريك لك".

وكانت فوزية محمد، إحدى السيدات عقب الإعلان عن اسمها بالفوز بقرعة الحج فوجئت الجميع ببكاء شديد ونطقت قائلة:"الحمد لله..أحمدك يارب..لبيك اللهم لبيك" فيما دخلت في نوبة بكاء من الفرحة، ونفس الأمر فوجئ الحاضرون بسيدة أخرى انتابتها حالة هستيرية من الفرحة بعد الإعلان عن اسمها مكرررة "أحمدك يارب..أحمدك يارب".

وأسفرت قرعة الحج عن الإعلان عن خلال مكبرات الصوت الداخلية للقاعة إعلان الأسماء عبر شاشة عرض داخلية عن فوز 466 متقدما منهم 15 من كبار السن، من بين 1770 تقدموا للفوز بقرعة الحج، والاحتياطي 233 متقدما.

بدأت مراسم إجراء القرعة بآيات من الذكر الحكيم، وأعقب ذلك إجراء القرعة والإعلان عن أسماء الفائزين على مستوى المراكز والأقسام الشرطية بمديرية أمن كفر الشيخ.

نصيب كل مركز

وتوزع الفائزون بالقرعة حسب مراكز المدن والأقسام الشرطية، فنصيب قسم أول كفر الشيخ، 34 فائزا، وقسم ثاني، 8 فائزين، قسم بيلا،  9 فائزين، وقسم دسوق، 32 فائزا، والبرلس، 21 فائزا، وقسم الحامول، 23 فائزا، الرياض، 35 فائزا، وبيلا ، 15 فائزا، ودسوق 55 فائزا، وسيدي سالم، 58 فائزا، فوه، 24 فائزا، وقلين، 44 فائزا، ومركز الشيخ 50 فائزا، ومطوبس 43 فائزا.

 

الفائزون بقرة دسوق
الفائزون بقرى دسوق

 

الفائزون بمركز البرلس بقرعة الحج
الفائزون بمركز البرلس بقرعة الحج

 

بقاء فائزة عقب الاعلان عن أسمها
بكاء فائزة عقب الإعلان عن اسمها

 

تابع الفائزين بمركز دسوق
الفائزين بمركز دسوق

 

جانب من الفائزين بمركز البرلس
جانب من الفائزين بمركز البرلس









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة