ثمنه 60 مليون دولار.. صور من داخل قصر جنيفر لوبيز وبن أفليك

الإثنين، 13 نوفمبر 2023 03:00 م
ثمنه 60 مليون دولار.. صور من داخل قصر جنيفر لوبيز وبن أفليك جينيفر لوبيز
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعطت جينيفر لوبيز أخيرًا لمعجبيها نظرة داخل قصرها الضخم الجديد الذي تبلغ قيمته 60 مليون دولار والذي تتقاسمه مع زوجها بن أفليك، وحسب ما نشر موقع الديلى ميل كشفت المغنية عن لمحة من التصميم الداخلي المورق أثناء وقوفها فى ردهة منزلها، بينما كانت تستعد لحدث LACMA Gucci فى لوس أنجلوس.

A big white box: Here is a look at Jennifer Lopez's spread. A zero edge pool is located behind the main house and overlooks the area

ومنزلها الذى اشترته هى وبن فى مايو من هذا العام مليء بالأسطح البيضاء مع لمحات من الفضة والذهب لإضفاء لمسة عصرية.

Mi casa: Jennifer Lopez has finally given fans a look inside her new $60million mega mansion that she shares with husband Ben Affleck. When getting ready for the big, splashy LACMA Gucci event in Los Angeles on Saturday, the diva posed in a hallway of her big home. The house appears to have many white surfaces with hints of silver and gold

كما كشفت عن مقاطع فيديو في مطبخها، والتقطت صورًا لها فى غرفة معيشتها وفي فناءها مع إطلالات على حمام السباحة.

At home: Here Jenny is seen by one of the windows in her master living room in late October

اشترى الزوجان الأشهر فى هوليوود المنزل في وقت سابق من هذا العام وانتقلا إليه هذا الصيف مع إشراف JLo على جميع أعمال الديكور.

Outdoors: The back patio has a wood table, a wicker side table and a TV over her fireplace

What's cooking good looking? Here the star is seen in her all-white kitchen as she talks up her brand Delola in October

ويعيش مع الزوجين أيضًا توأم لوبيز ماكس وإيمى من زوجها السابق مارك أنتونى، فى حين قام بن بتقسيم حضانة أطفاله الثلاثة فيوليت وسيرافينا وصموئيل مع زوجته السابقة جينيفر جارنر، وغالبًا ما يكونون فى المنزل الجديد أيضًا.

Cheers to this: Also spied was a lemon tree

Charming kitchen: Earlier she was seen pouring the drink as baskets were overhead, also in October

 

وعلي جانب آخر استبدلت جينيفر لوبيز قلادتها المكتوب عليها أول أسماء زوجها بن أفليك، بقلادة مكتوب عليها اسم جينيفر، وهو ما أشار إلى دلالة تعكس علامات جديدة فى علاقة لوبيز وبن أفليك خاصة بعد التقارير التى تلاحق الثنائى ولا تتوقف عند وجود مشاكل بينهما.

لوبيز
لوبيز

وظهرت جينيفر لوبيز فى وقت سابق بكامل أناقتها من جديد من خلال ارتداء زي بالجينز بالكامل، حينما خرجت من سيارتها فى نزهة وهى تسير داخل لوس أنجلوس.

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

وذلك بعدما تم الإشارة لها فى عدة تقارير تؤكد سيطرتها على زوجها بن أفليك، وأشارت إلى أنه بات لا يملك الشجاعة الكافية للوقوف فى وجه زوجته، حيث أثيرت مؤخرًا شائعات بأن زواجهما يعانى بعد أن شوهدا وهما يتجادلان أثناء ظهورهما العلنى، ومع ذلك، منذ أن احتفل الزوجان بالذكرى السنوية الأولى لزواجهما، تلاشت الشائعات حول مشاكلهما الزوجية، حسبما نشر موقع geo.tv.

لكن أحد المطلعين سرب إلى National Enquirer قبل بضعة أسابيع أن أفليك خضع للعلاج بعد زواجه من "جى لو"، حتى يتمكن من تحمل طبيعتها، وقال المطلعون إن أفليك اعترف لصديقه المفضل مات ديمون، أن الشيء الوحيد الذى يبقيه مستمرًا مع جينيفر هو "العلاج".

كما شارك المصدر نظرة ثاقبة حول حياتهما الزوجية، وكشف أن لوبيز تشعر بالحاجة إلى إدارة حياة "بن" بشكل دقيق إلى أقصى درجة، والآن أصبح "بن" غاضبًا جدًا ومهزومًا لدرجة أنه لا يملك القوة للدفاع عن نفسه".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة