برج الثور.. حظك اليوم الإثنين 13 نوفمبر: انطلق دون حدود

الإثنين، 13 نوفمبر 2023 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الإثنين 13 نوفمبر: انطلق دون حدود برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
من المعروف أن أصحاب برج الثور حازمون، ولا يحبون الظلم سواء لهم أو لأي شخص آخر، كما أنهم موهوبون ولديهم القدرة على إقناع الآخرين، بما يفكر فيه ويحتاجه، دون أي مشقة أو بذل جهد.

برج الثور.. حظك اليوم 13 نوفمبر

يتمتع أصحاب برج الثور بإحساس قوي ويبحثون دائما عن الشعور بالاستقلال، كما أنهم مغامرون مجازفون لديهم عقلية تجارية، ولا يترددون في التنقل من عمل لآخر طالما يرضى طموحهم وآمالهم. 

مشاهير برج الثور 

ومن مشاهير برج الثور الفنان الراحل توفيق الدقن، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي. 

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني 

هناك المزيد من التقدير من كل من حولك اليوم، فزملاؤك سيشهدون بمجهودك، ومديرك سيكافئك، وذلك نتيجة لما تقوم به أعمال ومجهود شاق طوال فترة عملك، وهذا ما يؤهلك لأن تكون في أول المسجلين للحصول على تقدير اجتماعي أو مكافأة مالية. 

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفي 

قد يكون اليوم مميزا لتستمتع فيه مع شريك حياتك، بوقت هادئ معه، وهذا ما يجعلكما تفكران في القيام ببعض الأنشطة البسيطة كالسير سويا، أو الجلوس في مكان مفتوح، مليء بالخضرة. 

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي 

ستشعر اليوم بالمزيد من القوة البدنية والعقلية التي تجعلك قادرا على القيام بالكثير من  المهام، فيمكنك استغلال ذلك في إنهاء المهام المؤجلة، والابتعاد عن أي شيء يعطلك ويأخذ من وقتك ومجهودك، ويزيد من توترك. 

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 

هناك الكثير من المواقف التي ستثبت قدراتك الفائقة في القيام ببعض المهام بحرفية شديدة، وأنه يمكن الاعتماد عليك، سوف تقابل بعض المقربين الذين قاموا بالابتعاد نتيجة الظروف الحياتية الصعبة، وسوف تقررون تحديد موعد بشكل دوري للمقابلة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة