جوارديولا عن حفلة أهداف مانشستر سيتى وتشيلسى: دعاية جيدة للدورى الإنجليزى

الأحد، 12 نوفمبر 2023 10:51 م
جوارديولا عن حفلة أهداف مانشستر سيتى وتشيلسى: دعاية جيدة للدورى الإنجليزى جوارديولا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى الإنجليزى، أن التعادل الذى حققه السيتيزنز مع تشيلسى 4-4، يعتبر نتيجة عادلة للمباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي بالموسم الجارى 2023-2024، قبل توقف البريميرليج بسبب فترة التوقف الدولية التى تقام حتى نهاية الأسبوع المقبل.

مانشستر سيتى يتعثر

وقال جوارديولا فى تصريحاته عقب المباراة: "نتيجة عادلة وعرض جيد لمتابعي البريميرليج ودعاية جيدة للبطولة، بعدما لعب كلا الفريقين من أجل الفوز هذا ما يحدث"، موكدا أن "تشيلسي يبقى تشيلسي، أحد أعظم الفرق في انجلترا آخر 25 عاما".

وأضاف جوارديولا: "بعد التقدم 3-2 اتخذت العديد من القرارات السيئة وغير المثالية، وكانت السبب فى التعادل، لكن أعتقد أن النتيجة عادلة للفريقين"، مشيرا إلى أن "بعد هدف رودري تحدث مع خوانما، قلت له لم تنته المباراة هناك أشياء كثيرة ستحدث، المباراة بأكملها كانت هكذا".

وواصل مدرب مان سيتى تصريحاته قائلا: "مباراة متقاربة، كان من الممكن أن تكون أفضل ولكن يمكن أن تكون أسوأ أيضاً، لقد بدأ تشيلسي بشكل أفضل، بنوا فريقا جديدا مع الكثير من اللاعبين الشباب لكن حصلنا على لحظاتنا، وهم أيضاً كانت لديهم لحظاتهم".

واستكمل جوارديولا: "سجلنا 4 ولكن استقبلنا 4 أهداف أيضاً وهذا أمر غير طبيعي بالنسبة لنا، يجب علينا أن ننظر إلى أنفسنا أكثر من أي شيء آخر ونواصل الضغط والتحسّن ونمضي قدماً".

شاهد أهداف مانشستر سيتى وتشيلسي

مانشستر سيتى يتصدر ترتيب الدورى الإنجليزى

ويتصدر فريق مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والخسارة في مواجهتين وتعادل واحدة وتسجيل 32 هدفًا وتلقي 12 هدفا، ليتقدم بفارق نقطة وحيدة عن ليفربول وأرسنال أصحاب المركزين الثانى والثالث بـ27 نقطة، وتوتنهام الرابع بـ26 نقطة ويأتى أستون فيلا فى المركز الخامس برصيد 25 نقطة.

فيما يأتي فريق تشيلسي فى المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والخسارة في مثلها والتعادل في 4 وتسجيل 19 هدفًا وتلقي 16 هدفا.

واكتسح فريق تشيلسي نظيره توتنهام بنتيجة 4-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب السبيرز، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجاري 2023-24.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة