تحرير 85 محضرا متنوعا بـ3 مراكز لتجار مخالفين وضبط سلع منتهية الصلاحية بكفر الشيخ

السبت، 11 نوفمبر 2023 11:47 ص
تحرير 85 محضرا متنوعا بـ3 مراكز لتجار مخالفين وضبط سلع منتهية الصلاحية بكفر الشيخ حملات تموينية بدسوق
كفر الشيخ- محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت حملات مجالس مدن قلين والحامول ودسوق، وكفر الشيخ، وفوه والرياض وبلطيم بمحافظة كفر الشيخ، من تحرير 85 محضراً تموينياً متنوعاً، لأصحاب المحال، من الحملات التي وجه بها اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، باستمرار شن الحملات على الأسواق والمحال التجارية والمخابز بالمدن والقرى.
 
وأسفرت حملة مجلس مركز ومدينة كفر الشيخ، عن تحرير 10 محاضر متنوعة لأصحاب المحال والمخابز، خلال حملات، لمتابعة مدى توفير الخبز حسب المواصفات القياسية، وتوفير السلع الغذائية، ووضع الأسعار على السلع.
 
وأسفرت حملة مركز ومدينة قلين بمحافظة كفرالشيخ، عن تحرير 12 محضراً متنوعاً منهم محضر عدم إعلان عن أسعار، وعدم وجود شهادة صحية، وبيع بضائع ومواد غذائية مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
 
وتمكنت حملة مجلس مركز ومدينة دسوق، من تحرير 20 محضراً متنوعاً منهم 5 محاضر لعدم الإعلان عن الأسعار، و8 محاضر عدم حمل شهادة صحية، و7 محاضر لعدم الإعلان عن الأسعار.
 
وتمكنت حملة مركز ومدينة الحامول، من تحرير 15 محضراً متنوعاً، للتجار، لعدم الاعلان عن الاسعار، ومحاضر صحة،وضبط كميات من السلع الغذائية منتهية الصلاحية.
 
وتمكنت حملة مجلس مركز ومدينة الرياض، من تحرير 10 محاضر متنوعة، منها عدم الإعلان عن الأسعار، وعدم وجود شهادات صحية، وبيع سلع بأزيد من التسعيرة، وعدم نظافة.
 
وتمكنت حملة مجلس مركز ومدينة فوه، من تحرير 8 محاضر متنوعة، للتجار وأصحاب المحلات والمخابز، منهم نقص في وزن رغيف الخبز، وعدم الإعلان عن الأسعار، وعدم حمل شهادات صحية.
 
وتمكنت حملات مجلس مركز ومدينة بلطيم من تحرير 10 محاضر متنوعة، منهم 4 عدم الإعلان عن الأسعار، و3 محاضر عدم حمل شهادات صحية، و3 محاضر بيع سلع بدون فواتير.
 
حملات تموينية بدسوق
حملات تموينية بدسوق

حملات على الاسواق بالحامول
حملات على الاسواق بالحامول

حملات على المخابز
حملات على المخابز

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة