حورية فرغلى تخضع لعملية جراحية فى أنفها: هكذا أنا أصبر فى أشد أوجاعى

الجمعة، 10 نوفمبر 2023 01:31 م
حورية فرغلى تخضع لعملية جراحية فى أنفها: هكذا أنا أصبر فى أشد أوجاعى حورية فرغلى
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الفنانة حورية فرغلى عن خضوعها لآخر عملية جراحية فى أنفها، بعد الجراحات التى أجرتها خلال الفترة الماضية، بعد كسر أنفها نتيجة سقوطها من أعلى حصان قبل سنوات، وذلك من خلال حسابها بموقع "إنستجرام".

ونشرت حورية فرغلي صورة لها من العملية، معلقة عليها: "هكذا أنا، أصبر فى أشد أوجاعى أصمت وفى داخلى ألف وجع لا أشكو لأحد الكتمان هو رفيقى للأبد، يا رب ما يكتب لحد الوجع يا رب آخر عملية اللهم لك الحمد أصعب وجع إنك تكون لوحدك فى الوجع".

وكانت الفنانة حورية فرغلى أعلنت مؤخرا عودتها إلى السينما من جديد بعد غياب 4 سنوات كاملة، وذلك بعدما تعاقدت على بطولة فيلم جديد بعنوان "ديجافو"، وأعلنت الخبر فى فيديو نشرته على حسابها بموقع "إنستجرام"، قالت فيه: "أنا طالعة النهاردة مخصوص عشان أقولكم أحلى خبر، بقالي كتير ما تبسطش زى النهاردة، الحمد لله أنا لسه ماضية فيلم اسمه ديجافو، مع المخرج عيد العربى، والمنتج أيمن فهمى".

وأضافت: "يمكن تستغربوا وتقولوا اشمعنا دلوقتى، أنا هدخل دلوقتى سينما، لأن كان معروض عليا حاجات كتيرة جدا بس ما لقتش أى حاجة جديدة، أنا عملت شخصيات كتيرة أوى بس ما عملتش الدور ده قبل كدة، والدور دا يعتبر من أصعب الأدوار اللى هعملها فى حياتى".

حورية فرغلى قدمت آخر أفلامها بعنوان "استدعاء ولى عمرو" الذى تم عرضه عام 2019 وشاركها فى بطولته محمد عز، صبرى فواز، محمد لطفي، سماح أنور، محمد يونس، ايمان السيد، مي كساب، ندى بهجت، حمادة الليثي، الطفل فارس عامر، وتأليف محمد سمير مبروك وإخراج أحمد البدرى، تدور الأحداث حول الطفل عمرو، تقوم ناظرة المدرسة باستدعاء ولي أمره بسبب المشاكل التي يتسبب فيها، لكن من ناحية أخرى يعاني والده راغب من مشاكل مع والدته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة