الزمالك يتسلّح بـ5 عوامل لاستعادة البطولات.. التأهل لنهائى الكأس بفوز مُثير على بيراميدز.. استقرار إدارى.. التصدى لتمرد النجوم بعرض فتوح وصبحي والزنارى للبيع.. إنشاء فريق كشافة.. واقتراب حسم ملف المدرب الجديد

الجمعة، 10 نوفمبر 2023 12:42 م
الزمالك يتسلّح بـ5 عوامل لاستعادة البطولات.. التأهل لنهائى الكأس بفوز مُثير على بيراميدز.. استقرار إدارى.. التصدى لتمرد النجوم بعرض فتوح وصبحي والزنارى للبيع.. إنشاء فريق كشافة.. واقتراب حسم ملف المدرب الجديد الزمالك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
يتسلح نادى الزمالك بعدد من العوامل التى يسعى مسئولو القلعة البيضاء إلى ترتيبها من أجل تحقيق الإستقرار الفنى و الإدارى لإستعادة ذاكرة البطولات ، حيث يرصد اليوم السابع أبرز هذه العوامل فى التقرير التالى :

التأهل لنهائي الكأس بفوز مُثير على بيراميدز

نجح فريق الزمالك فى التأهل لنهائى كأس مصر بالفوز على بيراميدز بنتيجة 4 - 3 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلى والأشواط الإضافية بنتيجة 3 / 3 فى اللقاء الذى جمعهما مساء الأربعاء، على استاد القاهرة الدولى، في نصف نهائي بطولة كأس مصر للموسم الماضى.
بهذه النتيجة يتأهل فريق الزمالك لنهائى كأس مصر لمواجهة الأهلى الذى سبق وتأهل على حساب إنبى، وحدد اتحاد الكرة 13 مارس المقبل موعداً لمباراة نهائى كأس مصر موسم 2022 – 2023.

إستقرار إداري في القلعة البيضاء

كما يشهد نادى الزمالك إستقرار على الناحية الإدارية من قبل مجلس الإدارة بعد نجاح القائمة الموحدة فى الإنتخابات الأخيرة و التى يترأسها حسين لبيب و تعيين متحدث رسمى للنادى للعمل فى صمت من أجل الإصلاح .
 

إنشاء قسم فريق الكشافة وتحليل الأداء

قررت الإدارة المشرفة على قطاع كرة القدم بنادي الزمالك ممثلة في أحمد سليمان وحسين السيد إنشاء قسم فريق الكشافة ( scouting team ) وتحليل الأداء  (performance analysis team) داخل القطاع، على أن يكون هذا الفريق مسؤولا عن تحليل بيانات الفريق الأول والفرق المنافسة بالإضافة إلى المسؤولية عن التعاقدات بالتنسيق مع إدارة كرة القدم، عن طريق جمع بيانات تفصيلية عن اللاعبين المستهدف التعاقد معهم مستقبلًا من جميع أنحاء العالم طبقًا للسياسة الجديدة التي تضعها إدارة الكرة للتعاقد مع اللاعبين الجدد بناءً على تحليل البيانات ووفق متطلبات المدير الفني لكرة القدم.

التصدي لتمرد النجوم

فيما تتصدى إدارة الزمالك لتمرد النجوم بإتحاد قرار بيع الثلاثى أحمد فتوح ومصطفى الزنارى ومحمد صبحى،بعد المذكرة التى تقدم  بها عبد الواحد السيد مدير الكرة، بعد مغادرتهم معسكر الفريق قبل مواجهة زد بالدورى.

إقتراب حسم ملف المدرب الجديد

بينما يقترب مسئولو الزمالك فى حسم ملف المدير الفنى ، حيث يتم دراسة   العديد  من السير الذاتية للمدربين الأجانب  المعروضين على القلعة البيضاء فى الفترة الحالية لاختيار أحدهم  لتدريب الفريق خاصة أن المسئولين عن هذا الملف يرغبون  فى جلب مدير  فنى صاحب خبرة كبيرة  وعلى علم ببواطن الأمور داخل القارة السمراء.
 
 
ويعمل  مسئولو  القلعة البيضاء  على قدم وساق من أجل سرعة إنهاء  التعاقد  مع مدير فنى خاصة أن الفريق مقبل على مواجهة مهمة فى أول عودة بعد التوقف الدولى أمام فريق أبوسليم الليبى والمقرر  لها يوم  الأحد 26 نوفمير الجارى ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس  الكونفدرالية  الأفريقية.
 
ويستغل مسئولو  نادى الزمالك  فترة التوقف الدولى القادمة وانشغال المنتخب الوطنى بمواجهتى جيبوتي يوم 16 نوفمبر على استاد القاهرة الدولى، وسيراليون يوم 19 من الشهر ذاته فى ليبيريا، فى حسم ملف المدير الفنى الجديد الذى يقود الفريق الأبيض خلفاً  للكولومبى خوان كارلوس أوسوريو  الذى تم توجيه الشكر له بسبب تراجع نتائج الفريق معه.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة