الدورى السعودى.. ميتروفيتش نجم الهلال يسجل رقما قياسيا

الجمعة، 10 نوفمبر 2023 08:01 م
الدورى السعودى.. ميتروفيتش نجم الهلال يسجل رقما قياسيا ميتروفيتش
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل الصربى أليكسندر ميتروفيتش، مهاجم فريق الهلال السعودي، رقما قياسيا بعدما أحرز هدفا فى فوز الزعيم على نظيره التعاون، بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت على ستاد "الملك فهد الدولي" ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023- 2024.

الدوري السعودي

وذكرت شبكة "أوبتا" العالمية للإحصائيات، أن ميتروفيتش أصبح أول لاعب أجنبى يسجّل في 4 مباريات متتالية بدوري المحترفين السعودي، حيث يعتبر آخر لاعب أجنبي من الهلال حقق هذا الإنجاز هو المهاجم أوديون ايجالو بين مارس وأبريل 2023.

ورفع ميتروفيتش الذى انضم لصفوف الهلال فى فترة الانتقالات الصيفية الماضية، رصيده إلى 10 أهداف خلال مشاركته فى 11 مباراة بقميص الزعيم فى الدوري السعودي، بالإضافة إلى تمريرتين حاسمتين.

ونجح ميتروفيتش فى تسجيل هدف المباراة الأول بالدقيقة 82 عن طريق ضربة رأسية رائعة.

 

الدوري السعودي

كما سجل ألكسندر ميتروفيتش هدف التقدم لصالح الهلال ضد التعاون فى الدقيقة 38 من زمن المباراة، لكن ألغاه الحكم بعد الرجوع لتقنية الفيديو بسبب وجود خطأ على النجم الصربى.
 
ويأتى الهلال على قمة ترتيب الدوري السعودي، برصيد 35 نقطة، متفوقا بفارق 7 نقاط عن أقرب منافسيه فريق النصر، الوصيف برصيد 28 نقطة، بينما يحتل التعاون، المركز الثالث برصيد 25 نقطة.

وكان فريق الزعيم، قد حقق الفوز في لقاء الجولة الماضية، أمام مضيفه فريق الفتح، بثنائية نظيفة، في المقابل تعادل التعاون مع نظيره فريق ضمك، بدون أهداف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة