إزالة 35 حالة تعد على الأراضى الزراعية فى كفر الشيخ بمساحة 5 آلاف و600 متر

الجمعة، 10 نوفمبر 2023 11:37 م
إزالة 35 حالة تعد على الأراضى الزراعية فى كفر الشيخ بمساحة 5 آلاف و600 متر حملات لإزالة التعديات على الأراضي
كفر الشيخ- محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مراكز وقرى محافظة كفر الشيخ، حملات لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وتمكت من إزالة 35 حالة تعدي على الأراضي الزراعية، على مساحة 5 آلاف و600 متر، و14 قيراط.

تمكنت حملة مجلس مدينة الحامول، من إزالة حالة تعدي في المهد عبارة عن مبني بالبلوك على الأرض الزراعيه بقرية العمرانية التابعة للوحدة المحلية بالتفتيش على مساحة 100م، والتحفظ على 3 خلاطات.

 كما تمكنت حملة مجلس مركز ومدينة الرياض، من إزالة 15 حالات تعدي على الارض الزراعيه على مساحه 7 قراريط، و1200 متر، بزمام قريه المجد 55 وقريه الرصيف بنطاق مركز الرياض.

 كما تمكنت حملة مجلس مركز ومدينة فوه، من إزالة 5 حالات على مساحة 1290متر، كما تمكنت حملة مجلس مركز ومدينة مطوبس ، من إزالة 3 مباني بالطوب الأبيض بالوحدة المحلية لقرية منية المرشد، وحالات تعدي علي الأرض الزراعية على مسياحة 345 متر، وتم إزالة محجر تشوينات على مساحة 400 م بنطاق الوحدة المحلية لقرية منية المرشد.

كما تمكنت حملة مجلس مركز ومدينة سيدي سالم، من إزالة 6 حالة تعدى على الأرض الزراعية في المهد على مساحة 1321متر،بقرية منشاه عباس  بحضور قيادات الشرطة ورجال شرطة سيدي سالم، كما تمكنت مجلس مركز ومدينة دسوق، من إزالة 4 حالات تعدي على الأراضي الزراعيىة، على مساحة 7 قراريط و11سهم بمركز دسوق بقرى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة