أجسام غير بشرية تثير الجدل.. قصة بقايا لكائنات فضائية تحت قبة البرلمان المكسيكى.. لديها 3 أصابع ودون أسنان وعمرها أكثر من 1000 سنة.. علماء: لها تركيبة وراثية تختلف بنسبة 30٪ عن البشر ولديها جينات من القرود

الجمعة، 10 نوفمبر 2023 04:00 ص
أجسام غير بشرية تثير الجدل.. قصة بقايا لكائنات فضائية تحت قبة البرلمان المكسيكى.. لديها 3 أصابع ودون أسنان وعمرها أكثر من 1000 سنة.. علماء: لها تركيبة وراثية تختلف بنسبة 30٪ عن البشر ولديها جينات من القرود كائنات غير بشرية
فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار ظهور كائنات غير بشرية جدلا كبيرا فى الكونجرس المكسيكى، والذى قدمها الصحفى وخبير الأجسام الطائرة المجهولة جايمى موسان لمجلس الكونجرس المكسيكى قبل شهرين، قائلا إنه تم العثور عليها في  بيرو وقال إن هذه الاجسام دليلا على وجود كائنات غير بشرية.

وأكد فريق من العلماء للكونجرس المكسيكى أن تحليل البقايا المحنطة التي رأى البعض أنها مومياء وآخرين رأوا أنها كائنات غير بشرية، أنها بالفعل "حقيقية" حسبما قالت صحيفة انفوباى الأرجنتينية.

المكسيك 2

وأشارت الصحيفة إلى أن الخبراء رفضوا في البداية الإشارة إلى الهيئة التشريعية في سبتمبر الماضى ، إلى أن هذه الكائنات كانت من خارج كوكب الأرض.

وقال روجر زونيجا، عالم الأنثروبولوجيا بجامعة San Luis Gonzaga الوطنية، على هامش جلسة تشريعية استمرت ثلاث ساعات لمناقشة العينات المحنطة ذات الأصابع الثلاثة، "إنها حقيقية"، كما قدم للكونجرس المكسيكي رسالة موقعة من 11 باحثا من الجامعة توصلوا إلى النتيجة نفسها، ومع ذلك شددت الرسالة على أنهم لم يستنتجوا أن البقايا المحنطة هي "من خارج كوكب الأرض"، قائلا "لم يكن هناك أي تدخل بشري على الإطلاق في التكوين الجسدي والبيولوجي لهذه الكائنات"، مضيفا أن العلماء درسوا عن كثب خمس عينات مماثلة على مدى أربع سنوات.

وقدم الدكتور دانييل ميندوزا، صورا بالأشعة السينية وصورا فوتوغرافية للعينات، مشيرا إليها على أنها "غير بشرية". وزعم موسان أنه نظرا لعدم امتلاكها رئتين أو أضلاع، فإن الجثث تشير إلى "نوع جديد".

كائنات فى المكسيك
 

وأشار الخبراء إلى أن الباحثون قدموا ادعاء غير عادي بأن الجثث، التي تم استردادها من منجم في كوسكو، لها تركيبة وراثية تختلف بنسبة 30% عن تركيبة البشر - والذي قالوا إنه يظهر أن الجثث تعود إلى نوع آخر.

ووجد التأريخ الكربوني من قبل الجامعة الوطنية المستقلة في المكسيك (UNAM) أن الجثث، المصورة بأيدي بثلاثة أصابع، وبدون أسنان، كان عمرها أكثر من 1000 عام.

المكسيك
 

 

تجدر الإشارة إلى أن خبراء من جامعة سان لويس دي جونزاجا الوطنية في إيكا، حددوا أحد هذه الهياكل العظمية، على أنه كائن هجين، يحمل جينات من نوعين من القرود. وهذا الاستنتاج الذي توصل إليه المختصون ينفي بشكل قاطع أنهم كائنات من خارج الأرض أو "كائنات من زمن آخر".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة