عودة الملك.. شاهد أهداف محمد صلاح فى أكتوبر بعد التتويج بجائزة لاعب الشهر

الجمعة، 10 نوفمبر 2023 03:00 م
عودة الملك.. شاهد أهداف محمد صلاح فى أكتوبر بعد التتويج بجائزة لاعب الشهر محمد صلاح
حازم صلاح الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقدم النجم المصري الدولي محمد صلاح الذي يلعب بين صفوف ليفربول مستويات مميزة منذ انطلاق مباريات الموسم الحالى، واستعاد جائزة استثنائية بعد الفوز بلقب لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي للمرة الخامسة في تاريخه.

أهداف محمد صلاح

ونشرت رابطة الدوري الانجليزي الممتاز عبر "فيس بوك"، فيديو أهداف محمد صلاح، خلال شهر أكتوبر الماضي، بعد تتويجه بالجائزة والتفوق على قائمة اللاعبين المرشحين للفوز بالجائزة خلال شهر أكتوبر وهم بيدرو نيتو ومبويمو ودوجلاس لويز وكريستيان روميرو وديكلان رايس.
 

أخبار محمد صلاح

استعاد محمد صلاح الملقب بـ"الملك" جائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي بعد غياب 36 شهرا، منذ فوزه بالجائزة في أكتوبر عام 2021.

 
توج محمد صلاح بلقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي للمرة الخامسة بتاريخه، بعد أن سبق وفاز بها في أشهر نوفمبر 2017، فبراير 2018، مارس 2018، أكتوبر 2021.

محمد صلاح مع ليفربول

وأحرز محمد صلاح 5 أهداف في شهر أكتوبر مع ليفربول بالدوري الإنجليزي الممتاز، إذ سجل ثنائية في مرمى فريقي برايتون وكذلك إيفرتون، بالإضافة إلى هدف أمام نوتنجهام فورست.
 
إجمالا، خاض محمد صلاح مع ليفربول 11 مباراة استطاع خلالها صناعة 11 فرصة محققة في الدوري الإنجليزي بالإضافة الى 8 أهداف وصناعة 4 آخرين.
 
كان صلاح توج مؤخرا أيضا بجائزة أجمل هدف سجله الفريق في شهر أكتوبر الماضي بالدوري الإنجليزي، وذلك بهدفه الثاني أمام إيفرتون. 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة