شبكة إنجليزية تداعب محمد صلاح وتعلن فوزه بجائزة لاعب الشهر بالبريميرليج

الثلاثاء، 07 نوفمبر 2023 10:13 م
 شبكة إنجليزية تداعب محمد صلاح وتعلن فوزه بجائزة لاعب الشهر بالبريميرليج محمد صلاح
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

داعبت شبكة إنجليزية معنية بأخبار نادي ليفربول الدولي المصري محمد صلاح قبل الإعلان الرسمي عن الفائز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لشهر أكتوبر بعد دخوله ضمن قائمة اللاعبين المرشحين في "بريميرليج" بالموسم الحالي 2023-24.

محمد صلاح في الدوري الإنجليزي

ونشرت الصفحة الرسمية لرابطة الدوري الإنجليزي على موقع " أكس " أن محمد صلاح لاعب ليفربول يتصدر قائمة اللاعبين المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي خلال شهر أكتوبر بالإضافة إلي بيدرو نيتو ومبويمو ودوجلاس لويز وكريستيان روميرو وديكلان رايس.

ونشرت شبكة " The Anfield Talk" صورة محمد صلاح عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي "اكس": وعلقت قائله " لاعب آخر في الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الشهر قريبًا" في إشارة الى اقتراب محمد صلاح من التتويج بلقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي للمرة الخامسة بتاريخه.

وسبق أن فاز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في الشهر بالدوري الإنجليزي أشهر نوفمبر 2017، فبراير 2018، مارس 2018، أكتوبر 2021.

فيما تصدر الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول قائمة اللاعبين الأكثر صناعة للفرص الكبيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي بعد انتهاء الجولة 11 بالأمس بمواجهة توتنهام ضد تشيلسي التي انتهت بفوز البلوز بأربعة أهداف لهدف.
 
وخاض محمد صلاح مع نادي ليفربول 11 مباراة استطاع خلالها صناعة 11 فرصة محققة في الدوري الإنجليزي بالإضافة الى 8 أهداف وصناعة 4 آخرين.
 
ويعد محمد صلاح هداف فريق ليفربول في الموسم الحالي متفوقًا على جميع اللاعبين الذين يشاركون بصفة دائمة في الخط الأمامي للريدز.
 
وأبرزت شبكة "برايم فيديو" الأوروبية الشهيرة أرقام الفرص الكبيرة لأفضل اللاعبين في الدوري الإنجليزي والتي تصدرها الدولي المصري محمد صلاح خلال الموسم الحالي.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة