تشيلسى ضد بلاكبيرن .. البلوز يتقدم بهدف فى الشوط الأول بكأس كاراباو "فيديو"

الأربعاء، 01 نوفمبر 2023 10:49 م
تشيلسى ضد بلاكبيرن .. البلوز يتقدم بهدف فى الشوط الأول بكأس كاراباو "فيديو" تشيلسي
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم فريق تشيلسي ضد نظيره بلاكبيرن روفرز بنتيجة 1-0 خلال فعاليات الشوط الأول من المباراة المقامة بينهما حالياً، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية الموسم الجاري 2023-2024.

تشيلسي ضد بلاكبيرن

ويسعى تشيلسى إلى مواصلة إنتصاراته فى بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية "كاراباو"، بعد أن تخطى دور الـ64 والـ 32 من المسابقة.

افتتح فريق تشيلسى مشواره فى بطولة كأس رابطة المحترفين، بالفوز على ويمبلدون 2-1 فى دور الـ 64 من بطولة كأس الرابطة، ثم تغلب على برايتون بهدف نظيف فى دور الـ 32 ليتأهل للدور ثمن النهائي ومواجهة بلاكبيرن روفرز.

ويسعي النادي اللندني بقيادة مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، تجنب مفاجأت كأس الرابطة أمام بلاكبيرن الليلة، وخطف بطاقة التأهل إلي دور الـ 8 من البطولة المحلية.

ويتطلع تشيلسي لمصالحة جماهيره الليلة أمام بلاكبيرن، بعد السقوط الأخير أمام برينتفورد بنتيجة 0-2 في الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري.

ويمر تشيلسي بسلسلة من النتائج السلبية في الدوري الإنجليزي، وتراجع للمركز الحادي عشر في جدول ترتيب مسابقة البريميرليج برصيد 12 نقطة.

 

وجاء تشكيل تشيلسي كالتالي:

حراسة المرمى: سانشيز.

خط الدفاع: ريس جيمس، ديساسي، باديشيل، كوكوريلا.

خط الوسط: إنزو، أوجوتشوكو، كالاجر.

خط الهجوم: سترلينج، بالمر، جاكسون.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة