أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس الاتحاد السعودي: جاهزون لاحتضان نهائيات كأس العالم 2034 صيفًا أو شتاءً

الأربعاء، 01 نوفمبر 2023 12:32 م
رئيس الاتحاد السعودي: جاهزون لاحتضان نهائيات كأس العالم 2034 صيفًا أو شتاءً ياسر المسحل
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
تحدث ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن استعدادات المملكة لاستضافة كأس العالم 2034، وذلك بعد إعلان رئيس الفيفا جياني إنفانتينو بإقامة مونديال 2034 في السعودية.
 
وقال رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم،  في تصريحات لوكالة فرانس برس، السعودية جاهزة لاحتضان نهائيات كأس العالم 2034، سعيد وأشعر بالفخر لهذا القرار والمملكة جاهزة للاستضافة وستنظم بطولة مميزة للغاية.
 
أضاف المسحل، جاهزون لكافة الاحتمالات، وهناك تقنيات كثيرة وجديدة تساعد في تبريد الملاعب كما أن العديد من مدن المملكة تتمتع بأجواء رائعة جدا في الصيف.
 
وواصل رئيس الاتحاد السعودي:ستكون السعودية "جاهزة" لكل الاحتمالات بشأن توقيت استضافة كأس العالم لكرة  القدم 2034، سواء كان التنظيم في الصيف أو في الشتاء.
 
وشدد ياسر المسحل، على أن فوز مواطنه سالم الدوسري بجائزة أفضل لاعب في آسيا، يعد بمثابة ترجمة واضحة للجهود المبذولة في المملكة بداية من اتحاد الكرة ووزارة الرياضة وكذلك القيادة السعودية.
 
وقال المسحل: الدوسري تميز بشكل واضح في العام الماضي وقدم مستويات رائعة للغاية استحق بها الفوز بالجائزة عن جدارة، سواء خلال مشاركته مع منتخب بلاده الأخضر السعودي في بطولة كأس العالم قطر 2022 ، وخلال مشاركته في دوري أبطال آسيا وكأس العالم للأندية مع ناديه الهلال.
 
وتابع رئيس الاتحاد السعودي: "سالم نجم مميز كذلك خارج المستطيل الأخضر من خلال انضباطه وأخلاقه العالية، وهو يعتبر قدوة للنشء ليس في السعودية فقط وإنما في الوطن العربي بأكمله "، متمنيا أن تكون هذه الجائزة بمثابة دافع وحافز قوي له ولزملائه لتقديم مستويات فنية أفضل في المستقبل.
 
وحرص المسحل على الإشادة باللاعب القطري المعز علي، مؤكدا أنه من أشد المعجبين به وبما يقدمه مع ناديه الدحيل ومنتخب قطر، وشدد بأنه ينتظره مستقبل كبير خلال السنوات المقبلة وأنه يتمنى له التوفيق لنيل هذه الجائزة.
 
وزاد المسحل: "أعتقد أن الجميع تأكد اليوم بأن الخليج والعرب لديهم لاعبين أكفاء يقدرون على المنافسة بكل قوة".
 
وعن مستقبل الكرة السعودية بشكل عام قال المسحل: "لقد وضعنا استراتيجية ليكون المنتخب السعودي من أفضل 20 منتخبا في التصنيف العالمي بحلول عام 2034 ، ونحن نعمل على هذا التوجه، فقبل عدة سنوات كان تصنيفنا ال70 عالميا، والآن نحن ال50 عالميا".
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة