وفد من جامعة بكين لتكنولوجيا المعلومات يزور جامعة القناة لتطوير سبل التعاون

الإثنين، 09 أكتوبر 2023 01:10 م
وفد من جامعة بكين لتكنولوجيا المعلومات يزور جامعة القناة لتطوير سبل التعاون جانب من اللقاء
الإسماعيلية- صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس صباح اليوم وفدا من كلية بكين لتكنولوجيا المعلومات، من أجل بحث ودراسة تطوير سبل التعاون المشترك بين الكلية المصرية الصينية لتكنولوجيا المعلومات بجامعة القناة، وجامعة بكين لتكنولوجيا المعلومات، وذلك فى إطار البرتوكول المبرم بين الجانبين منذ عام 2018.

حضر اللقاء الدكتور تامر نبيل عميد الكلية المصرية الصينية لتكنولوجيا المعلومات، والدكتور أحمد سالم وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور طارق الفراماوي.

وأكد الدكتور ناصر مندور رئيس الجامعة على عمق العلاقة بين جامعة قناة السويس والجانب الصينى حيث أنها تعد علاقات قوية وممتدة فى العديد من المجالات.

كما اكد رئيس الجامعة على أهمية زيارة وفد كلية بكين للجامعة اليوم، وذلك من أجل استكمال التعاون المثمر والممتد منذ سنوات بين الكلية المصرية الصينية لتكنولوجيا المعلومات وجامعة بكين، والذى يساهم فى تطوير وتحسين جودة التعليم بالكلية.

ومن جانبه أشار الدكتور تامر نبيل عميد الكلية المصرية الصينية أن اللقاء ناقش بحث الاقتراحات المستقبلية بين الجانبين، لدعم وتطوير التعاون بينهما،

واضاف عميد الكلية أن اللقاء شهد الاطمئنان على وصول الأجهزة الجديدة الحديثة من الصين إلى الكلية، وتوفير الخبراء المتخصصين لتركيبها، وتدريب الطلاب عليها. 

وفى نهاية اللقاء قام الدكتور ناصر مندور بإهداء درع الجامعة للوفد الصينى كما قدم الوفد بعض الهدايا التذكارية لرئيس الجامعة.

 

جانب من اللقاء (4)

جانب من اللقاء


جانب من اللقاء (5)
جانب من اللقاء

جانب من اللقاء (3)
جانب من اللقاء

جانب من اللقاء (1)
جانب من اللقاء

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة