نادي برشلونة.. أبرز أرقام كتيبة تشافى هذا الموسم

الإثنين، 09 أكتوبر 2023 07:07 م
نادي برشلونة.. أبرز أرقام كتيبة تشافى هذا الموسم برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق نادي برشلونة الإسبانى، بقيادة مدربه تشافى هيرنانديز، انطلاقة رائعة فى مختلف البطولات التى شارك فيها خلال الموسم الجارى 2023-2024 بمسابقتي دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني.

نادي برشلونة

ويتواجد فريق برشلونة فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة خلف فريقى ريال مدريد وجيرونا على التوالى.

وخاض نادي برشلونة 9 مباريات فى الدوري الإسباني حتى الآن، حقق الفوز في 6 مباريات والتعادل في 3 والحفاظ على سجله خالي من الهزائم وتسجيل 21 هدفاً وتلقي 10 أهداف.

وتعادل نادي برشلونة مؤخرا مع نظيره غرناطة، بنتيجة 2-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء، الأحد، على ملعب "نويفو لوس كارمينيس"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإسباني.

نادي برشلونة

وعلى المستوى الأوروبى، حقق نادي برشلونة الفوز الثاني على التوالي في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا أمام بورتو البرتغالى، ليرتقى لصدارة ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط وبفارق 3 نقاط عن بورتو الوصيف.

عاد برشلونة، من البرتغال، بفوز ثمين، على مضيفه فريق بورتو، بهدف نظيف، في المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "الدراجاو"، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثامنة من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.

وتصدر برشلونة، ترتيب المجموعة الثامنة والأخيرة برصيد 8 نقاط، بينما توقف رصيد بورتو عند 3 نقاط، بالتساوي شاختار صاحب المركز الثالث، وأخيرا أنتويرب، بدون رصيد من النقاط. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة