القومى للمرأة ببنى سويف: 3825 حملة طرق أبواب للتوعية بالمشروعات القومية

الإثنين، 09 أكتوبر 2023 03:00 ص
القومى للمرأة ببنى سويف: 3825 حملة طرق أبواب للتوعية بالمشروعات القومية ميسرات المجلس القومي للمرأة
بنى سويف هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل فرع المجلس القومي للمرأة بمحافظة بنى سويف، تنفيذ الحملة الممتدة لطرق الأبواب تحت عنوان "بلدى أمانة"، والتى بدأت فى شهر أغسطس الماضي، والتى يتم تنفيذها داخل  كافة قرى محافظة بنى سويف.

وأكدت نرمين محمود مقرر الفرع ببنى سويف لـ"اليوم السابع"، على استمرار الحملة السادسة من ضمن فعاليات الحملة الممتدة لطرق الأبواب تحت عنوان "بلدى أمانة" والتى استهدفت  حتى الآن قرابة 25 ألف من السيدات والرجال والأطفال، وذلك بقرى واحياء مراكز المحافظة علي التوازي بمراكز اهناسيا وسمسطا وببا وناصر، مشيره الى أنه تم تنفيذ نحو 3825 زيارة منذ بدأ الحملة حتى الآن .

وأضافت نرمين محمود أن الحملة يتم تنفيذها داخل كافة قرى المحافظة ولا تقتصر على قرى حياة  كريمة فقط، مشيرة إلى أن الحملة تستهدف تعزيز النظرة الإيجابية للمستقبل، وشرح دور المشروعات القومية الكبري فى تحقيق التنمية المنشودة لتحسين جودة الحياة لجميع المواطنات والمواطنين، ورفع الوعي بالتحديات التي يواجهها المجتمع خاصة في ظل الأزمات العالمية.

وأضافت نرمين محمود أن الحملة يشارك فيها رائدات المجلس وميسرات مجموعات الإدخار والاقراض الرقمى ومجموعة من الشباب المتطوعين وميسرات مبادرة دوى لتمكين الفتيات ، علاوة على مشاركة القيادات الدينية من الشيوخ والقساوسة المشاركين بجلسات الدوار والواعظات والراهبات عضوات مبادرة سفيرات المحبة والسلام.

وأضافت نرمين محمود أنه بالتوازي مع الحملة ، يتم تنفيذ امسيات الأسرة المصرية التى تقام علي هامش الحملة الممتدة لطرق الأبواب تحت عنوان "بلدى أمانة" مشيره إلى أن  الأمسيات تشمل عدة أنشطة من بينها عروض فنية ثقافية تتناول الرسائل الأساسية للحملة، والتي تمت صياغتها بأسلوب مبسط لتنطلق على لسان الاراجوز، والعرائس المتحركة، بهدف تشكيل حوار تفاعلى مباشر مع الجمهور .

FB_IMG_1695370100159
 
حملة طرق الأبواب

 

المجلس القومي للمرأة ينظم حملات طرق الأبواب
المجلس القومي للمرأة ينظم حملات طرق الأبواب

 

جانب من جولات المجلس القومي للمرأة
جانب من جولات المجلس القومي للمرأة

 

حملات طرق الأبواب
حملات طرق الأبواب

 

حملة بلدى أمانة
حملة بلدى أمانة

 

زيارة القرى
زيارة القرى

 

ميسرات المجلس القومي للمرأة
ميسرات المجلس القومي للمرأة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة