وفاة مصممة أزياء The Mandalorian وAhsoka شاونا تيربشيك

الأحد، 08 أكتوبر 2023 04:39 م
وفاة مصممة أزياء The Mandalorian وAhsoka شاونا تيربشيك شاونا تيربشيك
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توفيت مصممة الأزياء شاونا تيربشيك، التي رشحت لجائزة إيمي، بسبب مشاركتها في تصميم أزياء مسلسل The Mandalorian، وكانت أخر أعمال تصميم أزياء مسلسل Ahsoka، من عالم Star Wars،عن عمر يناهز الـ 56 سنة.

شاونا تيربشيك
شاونا تيربشيك

تم تأكيد وفاة تيربشيك من قبل نقابة مصممي الأزياء، حيث كتبت النقابة على حسابها الرسمي على موقع الصو إنستجرام: “ببالغ الحزن نعلن عن الرحيل غير المتوقع لمصممة الأزياء شونا تربتشيتش الحائزة على عدة جوائز إيمي والحائزة على جائزة CDG، كانت تيربشيك واحدة من أبرز مصممي أزياء الخيال العلمي في هوليود، وكانت تتمتع بقوة إبداعية ومتعاونة موثوقة ومصدر فرحة شاملة لأصدقائها وزملائها، كما أنها كانت عضوًا محبوبًا في عائلة Star Wars/Lucasfilm  وعضوًا محبوبًا في مجتمع مصممي الأزياء ونقابة مصممي الأزياء".

في وقت سابق من هذا العام، تلقت تيربشيك ترشيحًا لجائزة إيمي لأزياء الخيال العلمي المتميزة عن عملها في مسلسل  The Mandalorian.

شاونا تيربشيك
شاونا تيربشيك

 

ولد تيربشيك في 18 أكتوبر 1966 في أرتيسيا، كاليفورنيا، إحدى ضواحي لوس أنجلوس، وشاركت في أكثر من 47 عمل تلفزيوني وسينمائي، وكانت أول خطواتها في عالم السينما من خلال تصميم أزياء فيلم Mom الذى طرح خلال عام 1990 وعملت في قسم الأزياء في أفلام مثل What Lies Beneath وRed Shoes Diaries.

انضمت تيربشيك  التي كانت تعد أحد أشد المعجبين بسلسلة Star Wars، لأول مرة إلى السلسلة خلال الموسم الثاني من The Mandalorian.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة