اعرف قصة الموسم الثالث من Lupin بالتزامن مع طرحه

الجمعة، 06 أكتوبر 2023 09:00 ص
اعرف قصة الموسم الثالث من Lupin بالتزامن مع طرحه Lupin
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرح أمس 5 أكتوبر الموسم الثالث من مسلسل Lupin، عى منصة نيتفلكس، على أن يدور الموسم الجديد بعد أن أصبح مختبئًا، يجب على "أساني" أن يتعلم كيف يعيش بعيدًا عن زوجته وابنه، ومع المعاناة التي يعانون منها بسببه، لم يعد بإمكان "أساني" التحمل أكثر من ذلك، ويقرر العودة إلى باريس ليقدم لهم عرضًا مجنونًا، وهو مغادرة فرنسا وبدء حياة جديدة في مكان آخر، لكن أشباح الماضي ليست بعيدة، وعودته غير المتوقعة تقلب خططه رأسًا على عقب، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

Lupin
Lupin

 

وكان قد طرح الموسم الثانى من مسلسل Lupin، في 11 يونيو من العام 2021، وتكون من 5 حلقات، ودارت أحداث الموسم الثانى من حيث انتهاء الأول، بعد اختطاف ابن أسان ديوب، بعد أن قام بسلسلة من المغامرات التي أدت إلى ذلك، وبالتالي سيضع هذا أسان أمام الكثير من الاختيارات الجديدة التي سيكون عليه فيها الاختيار.

مسلسل Lupin من بطولة عمر سي، فنسنت لونديز، هيرفي بيير، سفيان كراب، ايتان سيمون، شيرين بوتلة، انطوان سترونج، كلوتيلد هيسمي، نيكول جارسيا، فنسنت جارانجر، يوهان ديونيت.

والمسلسل مستوحى من مغامرات أرسين لوبين، حيث ينطلق اللص النبيل أسان ديوب للانتقام ممن ظلم والده، وعائلته ثرية، حيث يحاول ديوب، الانتقام منهم بكل الطرق الممكنة.

كما حصل الموسم الثانى من مسلسل المغامرة Lupin، على تقييم مرتفع من قبل 27 ناقدا عالميا على موقع Rotten Tomatoes، ووصل إلى 96%، وحصل على تقييم 73% من قبل 214 مشاهد على نفس الموقع.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة