الاتحاد الآسيوي يكشف حقيقة إعادة مباراة اتحاد جدة وسباهان الإيراني

الأحد، 08 أكتوبر 2023 11:54 ص
الاتحاد الآسيوي يكشف حقيقة إعادة مباراة اتحاد جدة وسباهان الإيراني اتحاد جدة
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سلطت الصحف السعودية الضوء على آخر تطورات مباراة اتحاد جدة السعودي وسباهان الإيراني فى دوري أبطال آسيا من أجل إعادتها، كما ردد بعض المسؤولين خلال الأيام الماضية.
 
وكان الاتحاد الآسيوى لكرة القدم قد أعلن إلغاء مواجهة فريقى اتحاد جدة ومضيفه سباهان أصفهان الإيراني، والتى كان مقررًا الاثنين الماضى، باستاد "نقش جهان"، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا والتي تضم بجانبهما فريقى القوة الجوية العراقى وأولماليك الأوزبكى.
 
وقال الماليزي داتو ويندسور جون، الأمين العام للاتحاد الآسيوي لكرة القدم لصحيفة "الرياضية" السعودية، "الاتحاد الآسيوي لا يعلم أى شيء عن الاتفاقيات التى تحدث عنها بعضهم خلال الأيام الماضية، وليس طرفا فيها".
وأشار إلى أن لجنة الانضباط ستحسم قضية هذه المباراة قريبًا، مؤكدًا أن اللجنة تسير خطوة بخطوة، ولا تستعجل إعلان القرار المنتظر، لافتًا إلى أنها ستشهر خطوات جديدة خلال الأيام المقبلة. 
 
وبسؤاله عن توقعاته حول موعد إعلان لجنة الانضباط في الاتحاد القاري قرارها النهائي، أجاب بأنه يتمنى أن تحسَم القضية قبل الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، المحدد لها أن تنطلق 23 أكتوبر الجاري.
 
وقال الاتحاد الآسيوي في بيان صحفي عبر موقعه الرسمي، "تم إلغاء مباراة الاتحاد وسباهان بسبب ظروف غير متوقعة، نجدد التزامنا بتوفير السلامة للاعبي وأعضاء الأندية دائما، وسيتم إحالة ملف المباراة إلى اللجان المختصة". 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة