مدرب يد الأهلى: استعادة لقب بطولة أفريقيا إنجاز كبير

السبت، 07 أكتوبر 2023 08:36 م
مدرب يد الأهلى: استعادة لقب بطولة أفريقيا إنجاز كبير محمد إبراهيم
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد إبراهيم، مدرب الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي، إن الفريق حقق إنجازًا كبيرًا باستعادة لقب بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري، بعد غياب سنوات عديدة عن النادي، بعد أن تُوج الفريق باللقب على حساب فريق جي إس كي الكونغولي مساء اليوم. 

وأوضح أن اللاعبين كانوا في حالة تركيز شديد، وكانت لديهم عزيمة وإصرار على حصد اللقب، على الرغم من المعوقات الشديدة التي واجهت مشوارهم خلال الفترة الماضية. 

وأضاف أن البطولة كانت تمثل نقطة فارقة في مشوار الفريق بالموسم الجاري، خاصة أنها تأتي قبل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية في المملكة العربية السعودية، مما يزيد من طموحات الفريق في تحقيق إنجاز جديد بالفترة المقبلة. 

وقدم لاعبو الفريق عرضًا قويًّا في الشوط الأول، بعد تألق كبير في النواحي الدفاعية وسرعة نقل الكرات والغزارة الهجومية، لينتهي الشوط بتقدم الأهلي بنتيجة 16-11. 

مع بداية الشوط الثاني منح ديفيد ديفيز، المدير الفني، تعليمات للاعبين بضرورة إغلاق الثغرات وتقارب الخطوط، مع إجراء تبديلات عديدة، أسهمت في استمرار التفوق، لتنتهي المباراة بفوز الفريق بنتيجة 37-23 وحصوله على كأس البطولة. 

وتضم قائمة «رجال يد الأهلي» في البطولة:‏ عبد الرحمن طه - محمد إبراهيم - عبد الرحمن فيصل - إبراهيم المصري - محمد مجدي - نبيل شريف - أحمد خيري - سيف هاني «فوكس» - أحمد راضي - محسن رمضان - محمد لاشين - ياسر سيف - أحمد عادل - عمر خالد «كاستيلو» - عمر سامي - أحمد هشام «سيسا» - عبد العزيز إيهاب «زيزو» - محمود عبد العزيز «جدو» - راضي محمد راضي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة