Meta تطرح مميزات الذكاء الاصطناعي التوليدية لـ Ads Manager

الجمعة، 06 أكتوبر 2023 01:00 م
Meta تطرح مميزات الذكاء الاصطناعي التوليدية لـ Ads Manager generative AI
كتب مؤنس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت Meta في الطرح العالمي لأول ميزاتها العامة المدعومة بالذكاء الاصطناعي لتصميمات الإعلانات ضمن Meta Ads Manager، ومن المقرر الانتهاء منها بحلول العام المقبل، حيث سيساعد هذا التطوير المعلنين على زيادة إنتاجيتهم وتخصيصهم وأدائهم للمعلنين في جميع أنحاء العالم.
 
وبحسب موقع TOI الهندى، فهناك ثلاث ميزات: إنشاء الخلفية "Background Generation"، وتوسيع الصور "Image Expansion"، وأشكال النص المختلفة "Text Variations"، التي يمكن للمعلنين الاستفادة من الذكاء الاصطناعي لتحقيق نمو الأعمال.
 
حيث يمكّن "إنشاء الخلفية" المعلنين من إنشاء خلفيات متنوعة تكمل صور منتجاتهم، وتخصيص الأصول الإبداعية لجماهيرهم المستهدفة، فيما تقوم Image Expansion بتكييف الأصول الإبداعية مع نسب العرض إلى الارتفاع المختلفة عبر الأسطح المختلفة، مما يقلل الوقت والموارد المطلوبة لإعادة استخدام المحتوى.
 
وفي الوقت نفسه، تنشئ الاختلافات النصية إصدارات متعددة من نسخة الإعلان، مما يمكّن المعلنين من تسليط الضوء على عروض البيع الفريدة والوصول إلى جمهورهم المستهدف بشكل أكثر فعالية.
 
وتقول Meta إن هذه الميزات خضعت لاختبارات صارمة في Meta's AI Sandbox، حيث قدمت مجموعة مختارة من المعلنين تعليقاتهم، وتهدف استثمارات الذكاء الاصطناعي التوليدية لشركة Meta إلى تمكين المسوقين من إطلاق واختبار تصميمات الإعلانات بسرعة، واستهداف الجماهير المرغوبة. وتخطط الشركة لتقديم أدوات إضافية لإنشاء نسخة إعلانية وصور خلفية تتماشى مع سمات العلامة التجارية.
 
وتقوم Meta باختبار رسائل الأعمال المعتمدة على الذكاء الاصطناعي على Messenger وWhatsApp لتعزيز التجارة والمشاركة والدعم، حيث قالت الشركة"إن ميزات الإعلانات المولدة للذكاء الاصطناعي اليوم هي مجرد بداية، وأضافت :"نخطط لتزويد المعلنين بمزيد من الطرق لإنشاء نسخة إعلانية لتسليط الضوء على نقاط بيع المنتج أو إنشاء صور خلفية في دقائق مع سمات مخصصة، مثل الصور الخارجية لعلامة تجارية ترفيهية".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة