ابنة شقيقة الفريق عبد المنعم رياض: "كان بسيط والرجالة عيطت عليه بصوت عالى"

الخميس، 05 أكتوبر 2023 02:54 م
ابنة شقيقة الفريق عبد المنعم رياض: "كان بسيط والرجالة عيطت عليه بصوت عالى" ابنة شقيقة الشهيد عبد المنعم رياض
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

روت الدكتورة عزة الخولي، ابنة شقيقة الشهيد الفريق عبدالمنعم رياض، تفاصيل جديدة عن لحظة استشهاد البطل الكبير، قائلة: "كان في زيارة للجبهة على الخطوط الأولى وطلع طيران العدو يضرب على الجبهة ونزل فى خندق لكن فيه قنبلة نزلت في الخندق وأصيب نتيجة تفريغ الهواء، فتم نقله إلى مستشفى في الإسماعيلية وتوفى فى الطريق".

وأضافت ابنة شقيقة الشهيد الفريق عبدالمنعم رياض، في تغطية خاصة عن نصر أكتوبر بقناة CBC: "لما وصلنا الخبر الحرس كان بيبكي والدنيا كانت زحمة جدا ولما طلعنا البيت فوق كان كل العائلة موجودة وأصدقاء كتير .. البيت كان زحمة جدا .. وكانت صدمة ..أخوه الكبير كان وقتها في الكويت وكان عاوز يرجع، وأخوه الصغير توفى قبلها بعام نتيجة مرض وكان شغال أستاذ في كلية طب عين شمس".

وأوضحت: "الشهيد كان بسيط جدا مع الناس .. ولفت نظرى بكاء الرجال بصوت عالي على وفاته".

وبدأت صباح اليوم، قناة "‏CBC" في تقديم تغطية استثنائية احتفالًا بمرور 50 عامًا على انتصار أكتوبر.

افتتحت القناة تغطيتها بتقديمة مبهرة من الإعلاميين عمرو خليل وجابر القرموطي ومنى عبد الغني وهبة الأباصيري ومها الصغير وأميرة بهي الدين، واستعرضت القناة مظاهر الاحتفالات في محافظات مصر، عبر تغطية حية مع مراسلي القناة من محافظات بورسعيد والاسكندرية والاسماعيلية والسويس والمنوفية وعرضت القناة في تغطيتها مشاهد مختلفة من داخل متحف أنور السادات بمركز تلا بمحافظة المنوفية.

كما قدمت القناة فيلمًا خاصًا مع الفلاحين في ذكرى النصر ورصدت خلالها حكايات الفلاحين وذكرياتهم عن يوم النصر والحرب واصعب المواقف ولحظات الفرحة والانتصار، كما روت ستات مصر الأصيلة التي تحملت كتيرًا وقت حرب أكتوبر ، وكيف قاموا باستقبال المُهَجّرين من بورسعيد قبل الحرب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة