​​اكتشاف أنثى تمساح بفك مفقود فى فلوريدا وسبب الإصابة مجهول.. فيديو

الأربعاء، 04 أكتوبر 2023 02:00 م
​​اكتشاف أنثى تمساح بفك مفقود فى فلوريدا وسبب الإصابة مجهول.. فيديو ​​اكتشاف تمساح بفك مفقود في فلوريدا
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تم العثور على أنثى تمساح بفك مفقود في منطقة سيمينول بفلوريدا، وجذبت صورها العديد من مستخدمى وسائل التواصل الإجتماعى، وفقا لموقع صحيفة "ديلى ميل".

التمساح
التمساح

تم تسمية أنثى التمساح باسم "جولين" على اسم أغنية دوللي بارتون "جولين"، واصطحابها لاحقا لجاتورلاند، وهو منتزه ترفيهي ومحمية للحياة البرية في أورلاندو.

وفي طلب عبر الإنترنت للمساعدة في تحديد اسم المخلوق، حثت الحديقة مستخدمي الإنترنت على اقتراح اسم أنثى تبلغ من العمر 3 إلى 4 سنوات وتزن حوالي 18 رطلاً.

قال الرئيس التنفيذيGatorland Mark McHugh أثناء حديثه في مقطع فيديو منشور على" فيس بوك" إنه تم اختيار الاسم بسبب الأغنية الناجحة الموجودة في قائمة رولينج ستون لأعظم 500 أغنية في كل العصور".

وقال ماكهيو: "هذا التمساح الصغير كنز مطلق، ونحن نحبها بشدة، ولكن كنزًا أمريكيًا آخر هو دوللي بارتون"، مضيفًا أن "أحد الأسماء التي بدت واضحة لنا نوعًا ما ونمت لدينا كان إحدى أغاني دوللي الشهيرة، لذلك سنقوم بتسمية هذا التمساح الصغير، بـ "جولين".

 

وأضاف ماكهيو:"ولا يزال من غير الواضح سبب فقدان الحيوان لفكه العلوي، لا أعرف بالضبط ما حدث. يمكن أن يكون هناك عدد من الأشياء، يمكن أن يكون تمساحًا آخر، وربما حتى مروحة قارب لأنها إصابة نظيفة جدًا، لكنها أغلقت، وكانت تأكل".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة