لايبزيج ضحية هالاند المفضلة مع مانشستر سيتى فى دورى أبطال أوروبا.. إنفوجراف

الأربعاء، 04 أكتوبر 2023 04:30 م
لايبزيج ضحية هالاند المفضلة مع مانشستر سيتى فى دورى أبطال أوروبا.. إنفوجراف هالاند
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيكون النرويجى إيرلينج هالاند، محط انظار الجميع في مباراة فريقه مانشستر سيتى ضد لايبزيج ضمن مباريات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لبطولة دورى أبطال أوروبا، بسبب سجله المذهل أمام الفريق الألماني.

وسجل هالاند 5 أهداف في فوز السيتي 7-0 على أرضه ضد لايبزيج في دور الـ16 من الموسم الماضي، وذلك قبل مباراة الفريقين، مساء الأربعاء في دورى الأبطال.

ويقود هالاند فريق مانشستر سيتي أمام نظيره لايبزيج الألماني في المباراة التي ستقام في العاشرة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب "ريد بول أرينا" ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السابعة ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.

 ويعد هالاند عقدة لايبزيج فى كل مكان، حيث نجح اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا، 6 أهداف في أربع مباريات ضد لايبزيج عندما كان لاعبًا في دورتموند، وأضاف عليهم 5 آخرين في مباراة واحدة بقميص مانشستر سيتي ليبلغ إجمالي رصيده 11 هدفا في ست مباريات فقط.

أرقام هالاند ضد لايبزيج

أرقام هالاند ضد لايبزيج
أرقام هالاند ضد لايبزيج
 
لايبزيج ضحية هالاند المفضلة في أوروبا
 
6 مباريات
 
11 هدف
 
4 فوز 
 
1 تعادل
 
1 خسارة
 

لايبزيج ضد مان سيتي

وقال هالاند بعد تسجيله خمسة أهداف الموسم الماضي: "أنا مشوش بعض الشيء في رأسي، لذا لا أتذكر الأهداف". "أتذكر إطلاق النار، ولم أفكر. لقد كنت متعبًا للغاية بعد الاحتفالات. إنها ليلة كبيرة. أنا فخور حقًا باللعب في دوري أبطال أوروبا - أحب هذه المسابقة، كما يعلم الجميع."

 وسيحتاج ماركو روز المدير الفني لفريق لايبزيج إلى طريقة جديدة للتعامل مع النرويجي ومنعه من تأكيد العقدة والتفوق على فريقه قبل مواجهة الأربعاء في دوري أبطال أوروبا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة