الشرطة الإيطالية تعثر على جثة مشجع نابولى فى ملعب مارادونا بعد مباراة ميلان

الإثنين، 30 أكتوبر 2023 06:04 م
الشرطة الإيطالية تعثر على جثة مشجع نابولى فى ملعب مارادونا بعد مباراة ميلان ملعب مارادونا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عثرت الشرطة الإيطالية على جثة مشجع حاول اقتحام ملعب دييجو أرماندو مارادونا لمشاهدة مباراة نابولي ضد ميلان التى أقيمت أمس في الدوري الإيطالي، فى واقعة مأساوية تشهدها مباريات الكالتشيو فى الموسم الجارى.

نابولي ضد ميلان

ووفقاً لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، تم العثور على جثة رجل فى منطقة وقوف السيارات أسفل ملعب دييجو أرماندو مارادونا بعد مباراة نابولي مع ميلان فى الدوري الإيطالي.

وأوضحت الصحيفة تفاصيل اكتشاف جثة الرجل، البالغ من العمر 42 عامًا، فى منطقة وقوف السيارات المهجورة أسفل مدرجات الضيوف فى الملعب أثناء الليل.

وقال أحد أصدقاء الضحية للشرطة، إن الاثنين تسللا إلى الملعب عبر نفق، محاولين الوصول إلى المدرجات دون تذكرة لحضور المباراة.

وأوضح التقرير أن الضحية، من مقاطعة في نابولي، تقدم أولا وتسلق لمحاولة الوصول إلى الملعب، لكنه سقط من ارتفاع حوالى 20 مترا على الأرض، بينما فشل صديقه فى الوصول وتوقف عن محاولة الدخول.

وأصبح ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، معقل فريق نابولي، هو الضحية المفضلة لدى أوليفيه جيرو، ووفقا لشبكة "أوبتا" فمنذ أن لعب أوليفييه جيرو مع ميلان (2021/22)، فإن ملعب نابولي هو الملعب الذي سجل فيه أكبر عدد من الأهداف خارج أرضه في جميع المسابقات (أربعة).

وفي الشوط الثاني، تعادل نابولي بثنائية سجلها ماتيو بوليتانو في الدقيقة 50 وراسبادوري في الدقيقة 63 من ضربة حرة مباشرة، وتعرّض ناتان مدافع نابولي للطرد قبل نهاية اللقاء وتحديدا في الدقيقة 89.

وبهذه النتيجة يحتل ميلان المركز الثالث برصيد 22 نقطة فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي جمعها من 10 مباريات، بينما يحتل نابولي المركز الرابع برصيد 18 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة