أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلي يخاطب كاف لإيقاف الأخطاء التحكيمية في المسابقات الأفريقية

الإثنين، 30 أكتوبر 2023 10:28 م
الأهلي يخاطب كاف لإيقاف الأخطاء التحكيمية في المسابقات الأفريقية شعار الاهلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل النادي الأهلي اليوم خطابًا إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بخصوص الأخطاء التحكيمية المتكررة بحق فريق الأهلي، خاصة في المباريات الإفريقية الثلاثة الأخيرة، سواء في لقاء السوبر مع اتحاد العاصمة الجزائري الذي أقيم بالمملكة العربية السعودية يوم 15 سبتمبر الماضي، أو في أولى مباريات الأهلي في الدوري الإفريقي أمام سيمبا التنزاني، والتي جرت بدار لسلام في 20 أكتوبر الماضي، وأخيرا في مباراة الذهاب بالدور قبل النهائي بذات البطولة أمام صن داونز الجنوب إفريقي والتي أقيمت في بريتوريا أمس.

وقال الأهلى فى خطابه إن كل هذه المباريات شهدت أخطاء تحكيمية أثرت بشكل مباشر في نتائجها، وهو أمر يعكس صورة سلبية عن الكرة الإفريقية .

وطلب النادي الأهلي في خطابه من الكاف اتخاذ خطوات عاجلة لإعادة الأمور إلى نصابها الطبيعي، وأن يحرص الحكام على تحقيق مبدأ العدالة بين الفرق المتنافسة لضمان نجاح المسابقات الإفريقية.

وخسر الأهلي من صن داونز بهدف نظيف في مباراة الذهاب بجنوب إفريقيا، ويحتاج للفوز بهدفين نظيفين لضمان خطف بطاقة الصعود إلى نهائي الدوري الإفريقي، وانتظار الفائز من طرف نصف النهائي الآخر بين الوداد المغربي والترجي التونسي.

 

F9tn-a8XIAArK7g
F9tn-a8XIAArK7g

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة