تفاصيل اجتماع الوطنية للانتخابات مع الخارجية لترتيب الانتخابات الرئاسية.. فيديو

الثلاثاء، 03 أكتوبر 2023 11:10 م
تفاصيل اجتماع الوطنية للانتخابات مع الخارجية لترتيب الانتخابات الرئاسية.. فيديو الانتخابات الرئاسية 2024
كتبت هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

في تغطية خاصة لتليفزيون اليوم السابع استعرضت تفاصيل لقاء رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات المستشار وليد حمزة مع وزير الخارجية سامح شكرى لترتيب إجراءات تصويت المصريين في الخارج.

واستعرضت التغطية تفاصيل اللقاء والذى تم فيه التطرق إلى الإجراءات التنظيمية الخاصة بالانتخابات الرئاسية المقبلة، والدور الذي ستقوم به البعثات الدبلوماسية المصرية في الخارج إزاء عملية الإشراف على تصويت المصريين في الخارج في ضوء القواعد المُنظمة التي وضعتها الهيئة.

وأعرب المستشار وليد حمزة رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات عن تقديره للدور الوطني المشهود الذي تقوم به البعثات الدبلوماسية المصرية في الخارج بشكل عام في الدفاع عن مصالح مصر وحماية حقوق المصريين، فضلا عن الإشراف على الاستحقاقات الانتخابية في الخارج.

من جانبه، أكد الوزير سامح شكري حرص وزارة الخارجية وبعثاتها الدبلوماسية في الخارج على أداء الدور المنوط بها على أكمل وجه أسوة بالاستحقاقات السابقة، وقيامه بتوجيه البعثات بالالتزام بالحيادية والشفافية بكافة مراحل العملية الانتخابية.

وعقب اللقاء، ألقى رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات المستشار وليد حمزة، محاضرة بمقر وزارة الخارجية، للسفراء رؤساء البعثات المنقولين للخارج خلال الفترة المقبلة، تضمنت استعراض القرارات والقواعد الصادرة عن الهيئة في شأن تنظيم الانتخابات والإشراف عليها، والجوانب الفنية والتنظيمية لعملية تصويت المصريين بالخارج.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة