تليفزيون اليوم السابع يستعرض إشادات القوى السياسية بترشح الرئيس السيسي.. فيديو

الثلاثاء، 03 أكتوبر 2023 02:00 م
تليفزيون اليوم السابع يستعرض إشادات القوى السياسية بترشح الرئيس السيسي.. فيديو جانب من التغطية
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إشادات واسعة من مختلف القوى السياسية بقرار الرئيس عبد الفتاح السيسى وترشحه لخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة، وهو ما استعرض تفاصيله ومستجداته "تليفزيون اليوم السابع"، فى تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم سارة إسماعيل.

وتابعت التغطية الخاصة أنه تابع الجميع أمس حالة الفرحة التى سادت فى كل مكان بالمحافظات المصرية بعد إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسى ترشحه لخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأعلن الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال كلمته بمؤتمر "حكاية وطن" الذى اختتم فعالياتِه أمس بالعاصمة الإدارية الجديدة، عن ترشحه فى الانتخابات الرئاسية المقبلة تلبيةً لنداء الشعب المصرى.

وقال الرئيس عبدالفتاح السيسي: لقد واجهنا إرهابا غاشما أراد النيلَ من عزائِمنا وارتوت أرضنُا الطيبة بدماء شهداءِنا الأبرار من خيرةِ أبناء مصر،

ووجه الرئيس عبدالفتاح السيسى، حديثَه للمصريين، قائلا: "أقولُ لكم لقد حققنا معا نحنُ المصريين ملحمةً تاريخية حين تجاوزنا اليأسَ والإحباط واسترددنا مِصرنا العزيزة من جماعة الظلام والغدر، ثم تجاوزنا التحدى لكى نعيدَ بناءَ دولتَنا العظيمة.

و دعا الرئيس عبد الفتاح السيسى، المصريين بالمشاركة فى الانتخابات الرئاسية، قائلا:"أدعو كل المصريين المشاركة فى هذا المشهد الديمقراطى ليختاروا بضميرهم الوطنى والله يُولى من يُصلح".

وبالتأكيد أن هذا الترشح حظى بإشادة مختلف الأحزاب السياسية، حيث أكدت الأحزاب السياسية ترحيبها بإعلان الرئيس عبد الفتاح السيسى ترشحه للانتخابات الرئاسية، وأكدت الدكتورة هبة واصل الأمين العام لحزب المصريين الأحرار، أن الرئيس السيسى طوال ثلاثة أيام مدة مؤتمر حكاية وطن سرد وضع الوطن من البداية وانتقل لأينَ ثم الوصول للوضع الحالى، مشيرة إلى أهمية مشهد حشود المصريين من قلب الشارع المصرى فى نهاية المؤتمر.

وأضافت الدكتورة هبة واصل، أن الحشود التى حدثت فى المحافظات تنادى الرئيس بالترشح للرئاسة لفترة ثالثة.

وتابعت: "طلبنا من الرئيس فى بداية الحكاية الإنقاذ من إرهاب الإخوان ثم البناء، ونطالبه حاليا يكمل المشوار، والانطباع الأول أن الرئيس السيسى ابن مصر ويلبى طلب المصريين".

وقال اللواء الدكتور رضا فرحات نائب رئيس حزب المؤتمر: "شرُفت بالمشاركة فى مؤتمر "حكاية وطن" وتلقينا كلمات وتعقيبات الرئيس السيسى الرائعة والتى ترسخ دور الإعلام والدولة والحكومة فى أن تنقِل ما تم فى مصر من إنجازات خلال 10 سنوات".

وأضاف "كلمات الرئيس السيسى كانت رائعة تعبر عن واقع وحلم كبير كان يحلم به الرئيس وكان يصارع ويسارع الخطى لتحقيق الحلم بأقصى سرعة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة