سعد سمير يغيب عن سيراميكا أمام طلائع الجيش اليوم فى دورى Nile

الأحد، 29 أكتوبر 2023 01:45 م
سعد سمير يغيب عن سيراميكا أمام طلائع الجيش اليوم فى دورى Nile سعد سمير مدافع فريق سيراميكا
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خرج سعد سمير مدافع فريق سيراميكا من قائمة فريقه أمام طلائع الجيش باستاد جهاز الرياضة، فى إطار منافسات الجولة الخامسة من مسابقة دورى nile لهذا الموسم.

وفضل أيمن الرمادى، المدير الفني لفريق سيراميكا، عدم الاستعجال على الدفع بسعد سمير بعدما عانى الفترة الماضية من إصابة بشد في العضلة الضامة، إلا أنه تعافى وشارك في مران الفريق الختامى أمس السبت، ليعلن جاهزيته.

ويسعى أيمن الرمادى المدير الفنى لفريق سيراميكا، لفرض المزيد من التركيز لمواصلة سكة الانتصارات وتحقيق الفوز الثانى والثلاث نقاط، وطالب اللاعبين بضرورة تقديم الأداء المميز ونسيان مواجهة الداخلية، وحذر المهاجمين من إهدار الفرص ومحاولة استغلالها وترجمتها لأهداف لمساعدة الفريق للتقدم فى جدول الدورى، مشيدا بالمدافعين والحفاظ على نظافة شباكه.

 ورفض أيمن الرمادى، الرحيل عن سيراميكا بعدما وصله عرض رسمى من نادى خورفكان الإماراتى لتدريب الفريق والعودة مجددا للدورى الإماراتى، وتمسك بالاستمرار مع فريق سيراميكا ليكمل مشواره مع الفريق الذى بدأ يظهر بمستوى متميز، رافضا الرحيل إلى خورفكان الإماراتى بعد مفاوضات قوية من جانب النادى الإماراتى فى الايام الماضية.

يحتل فريق سيراميكا المركز العاشر فى ترتيب جدول دورى nile برصيد 4 نقاط، جمعها من 3 مواجهات، حيث فاز فى لقاء وتعادل فى مثله وخسر أيضا مباراة، سجل لاعبو سيراميكا 3 أهداف واستقبلت شباكهم 3 أهداف أيضا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة