سعد سمير يشارك فى مران سيراميكا ويعلن جاهزيته لمواجهة طلائع الجيش

الجمعة، 27 أكتوبر 2023 08:35 م
سعد سمير يشارك فى مران سيراميكا ويعلن جاهزيته لمواجهة طلائع الجيش سيراميكا
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شارك سعد سمير لاعب نادى سيراميكا، فى مران اليوم الجمعة، بشكل كامل ليعلن جاهزيته لتدعيم صفوف فريقه لمواجهة طلائع الجيش على استاد جهاز الرياضة، فى إطار منافسات الجولة الخامسة من مسابقة دورى nile لهذا الموسم.
 
وتعافى سعد سمير من الإصابة التى منعته من التواجد مع الفريق خلال المباريات الماضية، وهى عبارة عن شد فى العضلة الضامة، ليشارك اليوم فى المران بشكل كامل ليعلن جاهزيته، فى انتظار قرار أيمن الرمادى المدير الفنى لسيراميكا.
 
واستقر أيمن الرمادى المدير الفنى لفريق سيراميكا، على دخول الفريق معسكر مغلق غدا السبت، استعدادا لمواجهة طلائع الجيش على استاد جهاز الرياضة، فى إطار منافسات الجولة الخامسة من مسابقة دورى nile لهذا الموسم.
 
يسعى أيمن الرمادى المدير الفنى لفريق سيراميكا، لفرض المزيد من التركيز لمواصلة سكة الانتصارات وتحقيق الفوز الثانى والثلاث نقاط، وطالب اللاعبين بضرورة تقديم الأداء المميز ونسيان مواجهة الداخلية، وحذر المهاجمين من إهدار الفرص ومحاولة استغلالها وترجمتها لأهداف لمساعدة الفريق للتقدم فى جدول الدورى، مشيدا بالمدافعين والحفاظ على نظافة شباكه.
 
ورفض أيمن الرمادى، الرحيل عن سيراميكا بعدما وصله عرض رسمى من نادى خورفكان الإماراتى لتدريب الفريق والعودة مجددا للدورى الإماراتى، وتمسك بالاستمرار مع فريق سيراميكا ليكمل مشواره مع الفريق الذى بدأ يظهر بمستوى متميز، رافضا الرحيل إلى خورفكان الإماراتى بعد مفاوضات قوية من جانب النادى الإماراتى فى الايام الماضية.
 
ويحتل فريق سير اميكا المركز العاشر فى ترتيب جدول دورى nile برصيد 4 نقاط، جمعها من 3 مواجهات، حيث فاز فى لقاء وتعادل فى مثله وخسر أيضا مباراة، سجل لاعبو سيراميكا 3 أهداف واستقبلت شباكهم 3 أهداف أيضا.
 
تااااااااااااااااجات
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة