مدرب نيوكاسل يلمح لمشاركة تونالى غدا رغم الإيقاف

الجمعة، 27 أكتوبر 2023 12:56 م
مدرب نيوكاسل يلمح لمشاركة تونالى غدا رغم الإيقاف ساندرو تونالي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أكد إيدي هاو مدرب فريق نيوكاسل الإنجليزي، إمكانية مشاركة ساندرو تونالي لاعب وسط الفريق الموقوف 10 أشهر بسبب المراهنات، في مواجهة وولفرهامبتون غدًا ضمن لقاءات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأوقفت المحكمة الرياضية الإيطالية، بشكل رسمي ساندرو تونالي لاعب نادى نيوكاسل الإنجليزي لسنة ونصف بعد اعترافه أمام النيابة العامة بتورينو بتورطه في قضية المراهنات المحظورة.

وقال هاو خلال المؤتمر الصحفي لمباراة وولفرهامبتون غدا: "لم نحصل على تأكيد رسمي بشأن الإيقاف كنادي حتى الآن، استمعنا إلى الأخبار والتكهنات، ولكن لم نحصل على أي شيء من السلطات الإيطالية بعد، نحن في حالة انتظار بشأن التأكيد".

وأضاف: "هناك فرصة كبيرة أن يتواجد تونالي في قائمة مباراة الغد، لا يزال هناك بعض الأمور يجب أن تحدث قبل فرض العقوبة".

وعن اللاعب علق هاو: "مستواه في التدريب جيدًا للغاية وحالته المزاجية كما هي، ولكن خلف ذلك أعرف بأنه يعاني من وقت صعب، سيكون هناك وقت يتعلق فقط بالتدريب بدون مباريات، وسيكون من الصعب التعامل مع ذلك، التواصل بيننا سيكون هامًا للغاية".

وواصل: "ما حدث يظهر أنه لا أحد يعلم ماذا سيحدث غدًا، هذا درس قيم، نحن بحاجة إلى فريق قوي بما يكفي للتعامل مع هذه الأمور، هذا جزء من الحياة وكرة القدم".

وتم إيقاف ساندرو تونالي لمدة 10 أشهر بسبب قضية المراهنات وسيشارك في حملات توعية ضد المقامرة ووضع خطة علاجية للاعب لمدة 8 أشهر،  في خطة للتعافي من إدمان المراهنات.

 وبالتالي لن يشارك نجم نيوكاسل مع منتخب بلاده إيطاليا في  بطولة الامم الأوروبية المقبلة يورو 2024، وسيعود ساندرو تونالي لممارسة كرة القدم في اغسطس المقبل 2024  بعدما يغيب عن يورو 2024 .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة