محمد عساف يدعم فلسطين: أنت الروح وننى العين

الجمعة، 27 أكتوبر 2023 01:32 م
محمد عساف يدعم فلسطين: أنت الروح وننى العين محمد عساف
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الفنان الفلسطينى محمد عساف على دعم فلسطين، والحديث عن حريتها، بعد الأحداث المأساوية التي تعرضت لها على مدار الأيام الماضية، وزيادة عدد الشهداء والمصابين جراء اعتداءات جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وكتب محمد عساف عبر حسابه على "تويتر"، قائلًا: "لما نقول فلسطين أنت الروح و نن العين، مش كلام أغانى وأشعار، هاد إحنا وحياتنا ووجهتنا، فلسطين حرة، وجاى الحرية جاى".

محمد عساف

محمد عساف

وكانت شريهان قامت بالدعاء لأهالي غزة، ونشرت عبر حسابها على "تويتر": "رحماك بغزة يا الله.. ﴿ حَسْبُنَا اللَّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ ﴾، اللهم لا ترفع للكيان الصهيوني المحتل في القدس وغزة راية، ولا تحقق لجيش الاحتلال الصهيوني على الشعب الفلسطيني غاية، واجعلهم يا رب العالمين لجميع الناس آية".

وتابعت: "انقطع الرجاء إلا منك يا الله، وخابت الآمال إلا فيك، وانسدت الطرق إلا إليك، وأُغلقت الأبواب إلا بابك.. فلا تكلنا إلى أحدٍ سواك".

كما حرص مجموعة من الفنانين على دعم أهالى غزة، والمشاركة كمتطوعين في الهلال الأحمر للمساعدة في تعبئة المساعدات الغذائية والطبية، أبرزهم: لبلبة، الهام شاهين، اشرف زكى، دينا الشربينى، ياسمين صبرى، زينة، أحمد العوضى، أسماء جلال، روجينا، ريهام عبد الغفور، علا غانم، بسمة، رحاب الجمل، دنيا عبد العزيز، ايهاب فهمى وزوجته يسرا وجيه، سلوى عثمان، عزوز عادل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة