القاهرة الإخبارية محور صدارة تريندات منصة X بعد تغطيتها المتميزة لقصف غزة

الجمعة، 27 أكتوبر 2023 09:05 م
القاهرة الإخبارية محور صدارة تريندات منصة X بعد تغطيتها المتميزة لقصف غزة القاهرة الإخبارية وتغطيتها المميزة للحرب على غزة
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدرت قناة "القاهرة الإخبارية" قائمة ترندات منصة X في مصر وبعض الدول العربية، بعد تغطيتها الرائعة والمتميزة للأحداث في غزة لحظة بلحظة، ورصد القصف المدفعي والجوي الإسرائيلي العنيف على قطاع غزة.

2
 

وأشاد مغردون بالتغطية والمتابعة المتميزة للقناة التي تنقل الأحداث في كل اتجاه نقلا مباشرا على الهواء، حيث قال أحدهم: "كل شيء نراه مباشرة وكل الشكر لقناة القاهرة الإخبارية التي تنقل مباشر غزة رغم انقطاع الاتصالات والإنترنت لكن ربنا أراد الرؤية".

وقال مدون آخر: "قناة القاهرة الإخبارية عامله عظمة في التغطية التي تكشف جرائم الاحتلال الإسرائيلي وتضع المشاهد كأنه في قلب الحدث من خلال نقل الأحداث بالصوت والصورة وأيضا شرائط الأخبار العاجلة".

تغطية قناة القاهرة الإخبارية
تغطية قناة القاهرة الإخبارية

وفي نفس السياق، قالت منى عوكل مراسلة قناة القاهرة الإخبارية من غزة، إن هناك حالة كبيرة من التوتر في مناطق مختلفة من قطاع غزة نتيجة قطع الاتصالات والإنترنت بشكل كامل، مؤكدة أنه لا يمكن الوصول لأي شيء لأي طرف لمعرفة ما يجري في المناطق المجاورة، يترافق مع قصف شديد وعشوائي في مناطق قطاع غزة المختلفة، وتتركز في شمال القطاع وشرقه.

وذكرت خلال مداخلة هاتفية لقناة "القاهرة الإخبارية" أن الضربات الآن تطال كل المناطق، والتي كان الاحتلال الإسرائيلي أعلن أنها مناطق عسكرية، بالإضافة إلى الغارات الإسرائيلية في مختلف مناطق قطاع غزة.

2
 

ولفتت إلى أن القصف عشوائى لا يطال منازل أو مناطق بعينها، مشيرة إلى أن الاتصالات مقطوعة بكامل سواء الإنترنت واتصالات ال هاتف الخلوي والمحمول والاتصالات الأرضية، وهناك صعوبة تكاد توصف بالمستحيل لمعرفة ام يجري بالمحيط، مردفة: "الآن نقوم بمكالمة ولكن ليس من خلال شرائح او اتصالات محلية، وهذا أمر حالفنا الحظ به لنتمكن لإيصال الفكرة والمعلومة".

وأوضحت أنه لا يمكن الاتصال بالمستشفيات أو الإسعاف أو الدفاع المدني، مشيرة إلى أنه في ساعات الليل الأولى، تسود العتمة كل مناطق القطاع، ولا توجد كهرباء أو أي مصر لتناقل المعلومات لمعرفة ما يجري بالخارج.

3
 
1
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة