رئيس الاتحاد الإيطالى: تونالى سيخضع لبرنامج إعادة التأهيل بعد الإيقاف

الخميس، 26 أكتوبر 2023 05:59 م
رئيس الاتحاد الإيطالى: تونالى سيخضع لبرنامج إعادة التأهيل بعد الإيقاف ساندرو تونالي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جابرييلي جرافينا رئيس الاتحاد الإيطالي، أن ساندرو تونالي لاعب المنتخب الإيطالى وفريق نيوكاسل الإنجليزى، سيخضع لبرنامج إعادة تأهيل لمدة ثمانية أشهر عقب قرار إيقافه لمدة 10 أشهر.

وقال رئيس الاتحاد الإيطالي في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت": "توصل المدعي العام للاتحاد الإيطالي وتونالي إلى اتفاق وافقت عليه بالفعل".

أضاف جرافينا: "يتضمن الاتفاق حظرًا لمدة 10 أشهر بالإضافة إلى ثمانية أشهر من أنشطة إعادة التأهيل وما لا يقل عن 16 ظهورًا في الأماكن العامة."

واعترف لاعب خط وسط ميلان السابق في شهادته، التي قدمها الأسبوع الماضي للسلطات في اجتماع استمر قرابة ثلاث ساعات، بأنه راهن على مباريات كرة القدم.

وشملت المباريات التي شارك فيها فريق ميلان في ذلك الوقت، ولكن نظرًا لأنه راهن عليهم للفوز، لم يتم التحقيق معه بشأن احتمال التلاعب بنتائج المباريات.

وتابع جرافينا: "القواعد تنص على الحظر لبضع سنوات، ولكن يمكن أن يكون هناك اتفاق إقرار بالذنب وظروف مخففة".

وقال رئيس الاتحاد الإيطالي: "لقد تعاون الرجال بما يتجاوز التوقعات، لذلك سنواصل اتباع القواعد التي اعتمدناها".

وبدأ تونالي أيضًا العلاج من إدمان القمار. ومن المتوقع أن يؤكد الاتحاد الإيطالي إيقاف تونالي ببيان رسمي في وقت لاحق اليوم.

وأوقفت المحكمة الرياضية الإيطالية، بشكل رسمي ساندرو تونالي لاعب نادى نيوكاسل الإنجليزي لسنة ونصف بعد اعترافه أمام النيابة العامة بتورينو بتورطه في قضية المراهنات المحظورة 

وقررت المحكمة الرياضية الإيطالية إيقاف الإيطالي ساندرو تونالي لاعب نيوكاسل يونايتد 10 أشهر بالإضافة إلى 8 أشهر إعادة تأهيل ليغيب عن الملاعب لمدة سنة ونصف، بعد اعترافه أمام المدعي العام بتورينو بتورطه في قضية المراهنات المحظورة عندما كان لاعبا في ميلان.

وتم إيقاف ساندرو تونالي لمدة 10 أشهر بسبب قضية المراهنات وسيشارك في حملات توعية ضد المقامرة ووضع خطة علاجية للاعب لمدة 8 أشهر،  في خطة للتعافي من إدمان المراهنات.

وبالتالي لن يشارك نجم نيوكاسل مع منتخب بلاده إيطاليا في  بطولة الامم الأوروبية المقبلة يورو 2024، وسيعود ساندرو تونالي لممارسة كرة القدم في اغسطس المقبل 2024  بعدما يغيب عن يورو 2024.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة