قبول هبة مجدى فى مهنة مساعد مخرج بالحلقة الثالثة من حدوتة "عيشها بفرحة"

الأربعاء، 25 أكتوبر 2023 05:00 م
قبول هبة مجدى فى مهنة مساعد مخرج بالحلقة الثالثة من حدوتة "عيشها بفرحة" هبة مجدى
عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت منصة watch it، الحلقة الثالثة من حدوتة "عيشها بفرحة" بطولة هبة مجدى وهانى عادل، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج البير مكرم، حيث شهدت الحلقة قبول هبة مجدى في مهنة مساعد مخرج في فيلم بطولة هانى عادل وهو نجم كبير في السينما خلال أحداث المسلسل، حتى طرحت يسر – هبة مجدى افكارها على المخرج ونجم العمل واعجبا بتلك الأفكار .

 وخلال أحداث تصوير الفيلم، وجد هانى عادل معجب بفكار وطريقة وأسلوب يسر- هبة مجدى، وبدأ في متابعتها اثناء التصوير، حيث ينتظر إقامة علاقة حب بين يسر وهانى عادل .

5646504564

حكاية "عيشها بفرحة" بطولة هاني عادل وهبة مجدى، حسن أبو الروس، رانيا منصور، نور إيهاب، محمود ياسين جونيور، ياسر فرج وعدد آخر من الفنانين تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج البير مكرم، وتدور الأحداث فى إطار اجتماعى رومانسى من خلال قصة إنساني، أحداث حكاية "عيشها بفرحة" تدور في إطار رومانسي اجتماعي حول علاقة حب تجمع بين هبة مجدي وهاني عادل تكلل بالزواج، ولكن تحدث العديد من المفارقات التي تؤرق هذه العلاقة.

وتعد حكاية "عيشها بفرحة" هى الحكاية الثالثة من حكايات مسلسل 55 مشكلة حب للدكتور مصطفى محمود ، خاصة بعد النجاح الذي حققته الحكاية الأولى والتي حملت عنوان الفريدو وقام ببطولته كلا من أحمد فهمي والهام شاهين حيث تطرقت الحكاية لمرض الزهايمر.

كما حققت الحكاية الثانية والتي حملت اسم "ما تيجي نشوف" بطولة هنا شيحة وإسلام جمال ونبيل عيسى وطارق صبرى ، نجاحا كبيرا أيضا حيث اعتمدت الحكاية على البطولة الجماعية ودارت أحداثها حول مجموعة من الأصدقاء تتعرض للابتزاز.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة