محافظ الدقهلية يتفقد مركز السيطرة لخدمات الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2023 11:29 ص
محافظ الدقهلية يتفقد مركز السيطرة لخدمات الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة جانب من الجولة
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم، مركز السيطرة لخدمات الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة، وتم الانتهاء من إنشائه داخل ديوان عام المحافظة تمهيدا لافتتاحه في نوفمبر المقبل.
 
وقال مختار إن مشروع الشبكة الوطنية الموحدة لخدمات الطوارئ والسلامة العامة المتطورة، إنجاز تاريخي ونقلة حضارية كبرى في التعامل مع الأزمات والطوارئ من خلال منظومة واحدة.
 
وأضاف مختار أن مركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بالدقهلية، يدعم جهود الدولة في مجالات التأمين باستخدام أحدث الوسائل التكنولوجية الحديثة ، مضيفا ان هذه الشبكة مؤمنة وهي بمثابة العمود الفقري لاتصالات وتطبيقات وأنظمة الجهات الحكومية، وتحسين جودة خدمات الإغاثة والطوارئ بتقليص زمن الاستجابة للحدث، والتعاون والتكامل بين كافة الجهات المعنية وإتاحة البيانات الدقيقة والموقوتة، كما سيساهم في الحفاظ علي خصوصية بيانات الدولة المصرية، وترشيد الأعباء المالية، وتقليص وسرعة التعامل مع الحوادث والكوارث وحتى الوصول للمعدلات العالمية من خلال منظومة واحدة تشارك فيها جميع الجهات التنفيذية والمعنية.
 
وأشار مختار إلى أن المركز يهدف لدعم خطط التنمية المستدامة للدولة وتحقيق رؤية مصر 2030والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة وأرواح المواطنين، من خلال شبكة موحدة.
 
جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية, بشأن انشاء الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بالمحافظات والتي بدء تعميمها علي محافظات الجمهورية بنهاية عام 2022 م.
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة