6890 مشروعًا تنمويا لأصحاب المشروعات متناهية الصغر بمحافظة سوهاج (صور)

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2023 04:28 م
6890 مشروعًا تنمويا لأصحاب المشروعات متناهية الصغر بمحافظة سوهاج (صور) مشروع للخياطة
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شاركت مديرية التضامن الاجتماعى بسوهاج جمعية الأورمان فى تسليم 6890 مشروعًا تنمويا لأصحاب المشروعات متناهية الصغر من الشباب والأسر الأولى بالرعاية من أبناء المحافظة، وذلك منذ بدء عمل الجمعية وحتى الأن.
 
صرح بذلك رأفت السمان وكيل وزارة التضامن، وذلك تعزيزا لثقافة العمل الحر وتشجيع الشباب على إقامة المشروعات المختلفة.
 
وقال رأفت السمان وكيل وزارة التضامن الإجتماعى بسوهاج، أن مشروعات التمكين الاقتصادى تعمل على الحد من البطالة وبما يتماشى مع خطط التنمية التي تشهدها الدولة في شتى المجالات، مؤكداً على توفير كافة سبل الدعم والتكاتف مع مؤسسات المجتمع المدني من أجل تحسين مستوى معيشة الأسر الأكثر احتياجا تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية.
 
من جانبه أكد اللواء ممدوح شعبان مدير عام جمعية الأورمان، أنه جرى اختيار الحالات المستحقة من خلال مديرية التضامن الإجتماعي بالمحافظة، وذلك بهدف إقامة مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر كمساهمة من الجمعية فى النهوض بهذه الأسر وخلق مصدر دخل دائم لها، يضمن لها تنمية مستمرة وتوفير فرص عمل للشباب.
 
والجدير بالذكر أن الجمعية بجانب تلك المشروعات بمحافظة سوهاج تقوم بإعادة إعمار المنازل المتهالكة وتنظيم قوافل طبية وعلاج حالات العيون وعمليات القسطرة للأطفال غير القادرين وتقديم الاطراف الصناعية وزواج اليتيمات.
 
محل قماش وماكينة تفصيل
محل قماش وماكينة تفصيل

مشروع للخياطة
مشروع للخياطة

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة