سون يسجل هدف توتنهام ضد فولهام فى شوط أول مثير بالدوري الإنجليزى.. فيديو

الإثنين، 23 أكتوبر 2023 10:52 م
سون يسجل هدف توتنهام ضد فولهام فى شوط أول مثير بالدوري الإنجليزى.. فيديو توتنهام
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم فريق توتنهام على حساب نظيره فولهام بنتيجة 1-0 خلال فعاليات الشوط الأول من المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب الأول، فى ختام منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي.

جاء هدف توتنهام عن طريق اللاعب هيونج مين سون في الدقيقة 36 من عمر اللقاء ليقترب السبيرز من استعادة صدارة الدوري الانجليزي الممتاز.

توتنهام ضد فولهام

ويخوض السبيرز، بقيادة مدربه أنجي بوستيكوجلو، مواجهة الليلة محتلاً المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجارى 2023-2024، ويسعى لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل استعادة الصدارة من جديد والتفوق على مانشستر سيتي وأرسنال وليفربول في الترتيب.

وحصد توتنهام 20 نقطة من إجمالي 8 مواجهات خاضها في البريميرليج هذا الموسم، جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في مباراتين والحفاظ على سجله خالي من الهزائم حتى الآن، وسجل لاعبوه 18 هدفاً واستقبلت شباكه 8 أهداف فقط.

ويبحث السبيرز عن تحقيق انتصاره الثالث على التوالي في الدوري الإنجليزي، حيث تغلب مؤخرا على مضيفه لوتون تاون، بهدف دون مقابل، في المباراة التى أقيمت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الموسم الجاري.

ويتسلح توتنهام في مواجهة الليلة بالعديد من النجوم من أجل تخطى عقبة فولهام، وعلى رأسهم النجم الكوري الجنوبي سون هيونج مين، الذي يأتي في المركز الثالث بقائمة أفضل هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الحالي، برصيد 6 أهداف خلال مشاركته في 8 مباريات حتى الآن بإجمالى 631 دقيقة مشاركة.

في المقابل، يتواجد فريق فولهام في المركز الثالث عشر بجدول الدوري الإنجليزي برصيد 11 نقطة، حيث حقق ثلاثة انتصارات وتعادلين وتلقى 3 هزائم وسجل لاعبوه 8 أهداف واهتزت شباكهم بـ13 هدف.

وجاء تشكيل توتنهام مواجهة فولهام كالتالي:

حراسة المرمي: فيكاريو.

خط الدفاع: بيدرو بورو، فان دي فين، روميرو، أودوجي.

خط الوسط: بابى سار، هويبرج، جيمس ماديسون.

خط الهجوم: سون هيونج مين، ريتشارليسون، ديان كولوسيفسكي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة