الملك تشارلز فى موقف صعب بسبب علاقته بابنه هارى.. ومسامحته ستثير غضب ويليام

الإثنين، 23 أكتوبر 2023 12:00 م
الملك تشارلز فى موقف صعب بسبب علاقته بابنه هارى.. ومسامحته ستثير غضب ويليام الملك تشارلز وابنيه هارى ووليام
كتبت: شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد تقرير جديد، أنه تم تحذير الملك تشارلز ملك بريطانيا من أن الميل نحو الأمير هاري سيعرض مستقبله كملك للخطر، وقيل لملك بريطانيا إنه سيُغضب ابنه الأكبر، الأمير ويليام، إذا حاول مد غصن الزيتون لابنه الأصغر.

يقول المؤلف الملكي الدكتور إد أوينز لـ"GB News": "تشير هذه التقارير إلى أن العلاقة صعبة للغاية بين الأب والابن في الوقت الحالى"، ويضيف: "ما يجب على الملك أن يأخذه في الاعتبار، بوضوح، هو أن وجود هاري داخل بريطانيا يعد عدائيًا إلى حد ما".

وأشار إلى أن "أى شيء يفعله تشارلز على المستوى الشخصي لمحاولة إصلاح العلاقة مع هارى، يمكن أن يكون له تأثير سلبي أوسع على علاقته مع أفراد الأسرة الآخرين، لأنه من الواضح أن هناك أفرادًا من العائلة غير مستعدين لمسامحة هارى على ما فعله"، وذلك بعدما ترك الأمير هارى النظام الملكى فى عام 2020 إلى جانب ميجان ماركل فى محاولة لعيش حياة خاصة.

ويليام وتشارلز وهاري
ويليام وتشارلز وهاري

وعلي جانب آخر، يشار إلى أن الأمير هارى دوق ساسكس يبدو أنه شعر بالإهانة من قبل زوجته ميجان ماركل خلال تصريحاتها الساخرة - فى وقت سابق - حول العائلة المالكة البريطانية، حيث انزعج دوق ساسكس عندما شبهت زوجته الملكة إليزابيث الثانية بملكة العصور الوسطى، حسبما نشر موقع geo.tv.

وفى حديثها عن تصريح ميجان، قالت جودى جيمس، خبيرة لغة الجسد، لصحيفة ميرور: "ميجان هى المتحدثة الأكثر ثرثرة وعفوية خلال المقابلة، وهنا تجلس تتحدث بثقة وسهولة بأسلوب ثرثار قليلاً، كما لو كانت تتحدث إلى صديقة تحرص على التسلية".

وتضيف: "عندما تتحدث عن مجاملتها عندما التقت بالملكة الراحلة لأول مرة، أصبحت ابتسامتها غير متماثلة، ومع ذلك، فإن هارى كان يراقبها بعناية ويستدير لينظر إلى جانب وجهها وتعابير وجهه تبدو أقل ميلًا إلى "المرح" من تعبيراتها".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة