زوجان متقاعدان يدفعان 2.5 مليون دولار للعيش على متن سفينة سياحية

السبت، 21 أكتوبر 2023 02:00 م
زوجان متقاعدان يدفعان 2.5 مليون دولار للعيش على متن سفينة سياحية شكل السفينة المقترحة
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن الحياة على الأراضي الجافة تجعل مايك سوروكر، البالغ من العمر 80 عامًا، متعطشًا للمياه، بعد قيام الرجل بأربع رحلات بحرية فقط مع زوجته باربرا، 75 عامًا، اتخذ المتقاعدون المضطربون قرارًا دراماتيكيًا - بشراء شقة على متن سفينة سياحية والاستمتاع بسنواتهما الأخيرة في الإبحار حول العالم، وفقا لموقع " نيويورك بوست".

الشكل المتوقع للسفينة
الشكل المتوقع للسفينة

دفع الزوجان 60 ألف دولار مقدما لحجز غرفة على متن سفينة، ومن المقرر أن يصل المبلغ في النهاية لـ 2.5 مليون دولار ثمن سكنهما على السفينة المكونة من 18 طابقًا، مع ثلاثة حمامات سباحة، و20 مطعمًا، ومصنع جعة صغير، ومكتبة تضم 10000 مجلد.

لكن سيتم ترك الزوجين لبعض الوقت لأن منزلهما العائم الجديدMV Narative  قيد الإنشاء حاليًا، حيث من المقرر أن تبحر السفينة عام 2025، هذا إذا سارت الأمور وفقًا للخطة المعلنة.

الزوج
الزوج

بمجرد اكتمال بناء السفينة، من المقرر أن تقضي السفينة المكونة من 547 مقصورة ثلاث سنوات تدور ببطء حول العالم، وتتوقف بشكل متكرر وتسمح لعدة أيام في كل مرة في كل ميناء، و"مغامرة الاسترخاء" هي الأجواء التي يسعى إليها الثمانيني المنفتح، حسبما قال مؤخرًا لموقع Business Insider.

قال الرجل: "لن نتعرض لضغوط للركض إلى كل مكان حول العالم، لكننا نريد أن تتاح لنا الفرصة لرؤية هذه الأماكن، بينما لا نزال على قيد الحياة ونتمتع بصحة جيدة بما يكفي للاستمتاع بها، ربما يكون هذا هو الشيء الأول الذي نتطلع إليه كثيرًا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة