مواعيد عرض حكاية "عيشها بفرحة" من مسلسل 55 مشكلة حب

الجمعة، 20 أكتوبر 2023 05:00 م
مواعيد عرض حكاية "عيشها بفرحة" من مسلسل 55 مشكلة حب عيشها بفرحة
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبدأ قناة on في عرض أولى حلقات حكاية "عيشها بفرحة" لهبة مجدى ووهانى عادل، يوم الأحد المقبل الساعة 8 مساء، وهي ثالث حكايات مسلسل "55 مشكلة حب" للكاتب الراحل الدكتور مصطفى محمود.

مواعيد عرض حكاية "عيشها بفرحة"

تعرض حكاية عيشها بفرحة يوميا من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 8 مساء، على on، ويعاد عرض الحلقة الساعة 2 صباحا، والساعة 12 ونصف ظهرا، بينما تعرض الحلقة على on دراما الساعة 10 مساء، وتأتي الإعادة الأولى الساعة 10 صباحا، والإعادة الثانية الساعة 5 مساء، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة watchit الإلكترونية.

عيشها بفرحة
عيشها بفرحة

حكاية "عيشها بفرحة" بطولة هاني عادل وهبة مجدى، حسن أبو الروس، رانيا منصور، نور إيهاب، محمود ياسين جونيور، ياسر فرج وعدد آخر من الفنانين تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج البير مكرم، وتدور الأحداث فى إطار اجتماعى رومانسى من خلال قصة إنسانية.

وتجمع حكاية "عيشها بفرحة" الفنانين هانى عادل وهبة مجدى، بعد 4 سنوات من تقديمها حكاية "براد شاى" من الجزء الثالث من مسلسل "نصيبى وقسمتك" الذى تم عرضه عام 2019، وشارك في بطولته تونى ماهر ومى فخرى اضافة إلى ظهور خاص للفنانة عبير صبرى، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإنتاج أحمد عبد العاطى وإخراج محمد سلامة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة