ردود أفعال واسعة بعد إعلان الرئيس السيسي ترشحه بانتخابات الرئاسة.. أكرم القصاص: دائما يتحدث عن أحلام حقيقية.. أشرف زكى: بنقوله كمل مشوارك.. وعضو بـ"أمناء الحوار الوطنى": إعلان الرئيس الترشح استجابة لرغبة شعبية

الإثنين، 02 أكتوبر 2023 10:51 م
ردود أفعال واسعة بعد إعلان الرئيس السيسي ترشحه بانتخابات الرئاسة.. أكرم القصاص: دائما يتحدث عن أحلام حقيقية.. أشرف زكى: بنقوله كمل مشوارك.. وعضو بـ"أمناء الحوار الوطنى": إعلان الرئيس الترشح استجابة لرغبة شعبية الرئيس عبد الفتاح السيسي
كتب أحمد عرفة - محمد شعلان - الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد خبراء وفنانون بإعلان الرئيس عبد الفتاح السيسى الترشح فى الانتخابات الرئاسية المقبل، حيث قال الكاتب الصحفى أكرم القصاص رئيس مجلس إدارة جريدة "اليوم السابع": "حضرنا الـ 3 أيام لمؤتمر "حكاية وطن" والذى كان يضم تفاصيل كثيرة تحدد ملامح الوطن وتحدث عنها الرئيس السيسى بوضوح وبصراحة"، لافتا إلى أن الرئيس دعا المواطنين المشاركة فى الانتخابات، ومشيرا إلى أن الرئيس السيسى دائما يتحدث عن أحلام حقيقية، ومشاركة جميع المصريين فى بناء الدولة.

 

وأضاف أكرم القصاص خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء dmc"، الذى يقدمه الإعلامى أسامة كمال، المذاع على قناة dmc، كان من المهم تنظيم هذا المؤتمر، لأنه شهد عرض كمية هائلة من الإنجازات التى تحققت بالوطن.

 

ولفت أكرم القصاص إلى أن إعلان الرئيس السيسى تجديد الرغبة والإستجابة لخوض الإنتخابات يوضح ملامح المرحلة القادمة، وأنها مرحلة العلم والعمل وما تحقق فترة انتقالية وما يأتى هو الجمهورية الجديدة، وهى البنية الأساسية فى الصحة والعمل والمجالات السياسية.

 

وأشار أكرم القصاص إلى أن توجهات الهيئة الوطنية للإنتخابات والشركة المتحدة أكدوا أنهم على مسافة واحدة من المرشحين، وتأكيد الرئيس السيسى على فكرة احترامه للمرشحين جميعا، ودعوته لتقديم الشعب المصرى لصوره حضارية للدولة.

 

فيما قدم الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، الشكر للرئيس السيسى قائلا:" شكرا فخامة الرئيس السيسى لاستجابته لطلب المصريين لاستكمال مسيرة الأمن والبناء والاستقرار، لأن هذا ما ننتظره من الرئيس، ونحن سعداء بأنه استجاب لهذه الدعوات من مختلف طبقات الشعب".

 

وأضاف أشرف زكى خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء dmc"، الذى يقدمه الإعلامى أسامة كمال، المذاع على قناة dmc، أشكر الرئيس السيسى باسم الفنانين، وهو لم يبخل عن مصر، وأعلم حبه لمصر الطيبة.

 

أوضح أشرف زكى أن الرئيس السيسى أمر بتوفير الرعاية الكاملة الصحية والاجتماعية للفنانين، كما قام بلفتات إنسانية عظيمة للفنانين، وكرم بعض الفنانين، وهو يقدر الفن والقوى الناعمة، كما أن وجود الشركة المتحدة التى عرفتنا تضحيات الجنود والرئيس السيسى، ونثمن العديد من المواقف ونقدره ونقول له كمل مشوارك ياريس..

 

وأكد الدكتور طلعت عبد القوى عضو مجلس أمناء الحوار الوطنى، أن إعلان الرئيس السيسى لخوض الانتخابات الرئاسية استجابة لرغبة شعبية وتلبية لمطالبات الناس، قائلا: "الرئيس السيسى لم يفرض نفسه على الدولة وجاء بإرادة شعبية فى 2014 والجماهير وقتها خرجت تطالبه بتحمل المسئولية".

 

وأضاف الدكتور طلعت عبد القوى، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "من مصر"، مع الإعلامى عمرو خليل، على قناة سى بى سى، أن المصريين يطالبون الرئيس اليوم باستكمال المسيرة ومشوار التنمية، مؤكدا أن ما حدث اليوم عرس جميل الناس كلها تطالب الرئيس يستمر فى مهمته.

 

وعبر الدكتور طلعت عبد القوى، عن سعادته بمشاهد جلسات مؤتمر حكاية وطن، قائلا: "كل الجلسات اللى تمت فى مؤتمر حكاية وطن اللى يحضرها يحس بقيمة مصر والإنجازات والاستقرار والأمن مش كلام وشعارات".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة