أكرم القصاص - علا الشافعي

الرئيس السيسي يعلن ترشحه فى الانتخابات الرئاسية تلبية لنداء الشعب المصرى.. ويدعو المصريين للمشاركة بالمشهد الديمقراطى.. ويؤكد لأسر الشهداء: لن ننسى أبدا ما قدمتموه لأجل استقرار البلد.. ونعمل من أجل الوطن ورفعته

الإثنين، 02 أكتوبر 2023 08:59 م
الرئيس السيسي يعلن ترشحه فى الانتخابات الرئاسية تلبية لنداء الشعب المصرى.. ويدعو المصريين للمشاركة بالمشهد الديمقراطى.. ويؤكد لأسر الشهداء: لن ننسى أبدا ما قدمتموه لأجل استقرار البلد.. ونعمل من أجل الوطن ورفعته الرئيس عبد الفتاح السيسى
كتب سمير حسنى - أحمد عبد الرحمن - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
  • الرئيس السيسى: استرددنا مصرنا العزيزة من جماعة الظلام والغدر

  • الرئيس السيسى بمؤتمر حكاية وطن: نعمل من أجل الوطن ورفعته

  • الرئيس السيسي: نحن على أعتاب جمهوريتنا الجديدة التى تسعى لاستكمال مسيرة بناء الدولة

 

 

أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال كلمته بمؤتمر "حكاية وطن" الذى اختتم فعالياته اليوم بالعاصمة الإدارية الجديدة، عن ترشحه فى الانتخابات الرئاسية المقبلة تلبية لنداء الشعب المصرى.

و قال الرئيس عبدالفتاح السيسي: لقد واجهنا إرهابا غاشما أراد النيل من عزائمنا وارتوت أرضنا الطيبة بدماء شهداءنا الأبرار من خيرة أبناء مصر، مضيفا: "اسمحولى فى اللحظة دى أن إحنا موجودين بالحالة اللى إحنا موجودين فيها بفضل تضحيات أبناءها نقف ليهم ولأسرهم علشان نقولهم أن إحنا ابدا لن ننسى ابدا ما قدمتوه من أجل استقرار هذه البلد.

و وجه الرئيس عبدالفتاح السيسى، حديثه للمصريين، قائلا: "أقول لكم لقد حققنا معا نحن المصريين ملحمة تاريخية حين تجاوزنا اليأس والإحباط واسترددنا مصرنا العزيزة من جماعة الظلام والغدر، ثم تجاوزنا التحدى لكى نعيد بناء دولنا العظيمة.

و قال الرئيس عبدالفتاح السيسى، خلال كلمته فى الجلسة الختامية لمؤتمر حكاية وطن: شعب مصر العظيم أيها الشعب الأبى الكريم لقد كانت أوقات طيبة ومثمرة تلك التى قضيناها معا على مدار الأيام الماضية، ونحن نسرد حكاية الوطن الذى نعمل من أجله جميعا وواجهنا من أجل رفعته التحديات وحققنا له بفضل الله الإنجازات.

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسى، أن عزائمنا لم تلن أو تضعف أمام كل هذه التحديات بل أعلن أبناء مصر وبناتها عن أنفسهم وخاضوا معركة بناء مصر وحققوا لها الإنجاز محققين المجد والفخر الوطنى.

وأضاف الرئيس السيسى خلال مؤتمر حكاية وطن: "وقد كانت إرادة المصريين وما زالت المحرك الرئيسى والباعث الأساسى لاستكمال الحلم فى بناء دولتنا العصرية الحديثة التى تليق بما قدمه شعب مصر من تضحيات".

وتابع الرئيس السيسى:"شعب مصر العظيم ونحن على أعتاب جمهوريتنا الجديدة التى تسعى لاستكمال مسيرة بناء الدولة على أسس الحداثة ولديمقراطية إننا نجدد الهد معا للعمل على استكمال الحلم لمصرنا العزيزة".

و دعا الرئيس عبد الفتاح السيسى، المصريين بالمشاركة فى الانتخابات الرئاسية، قائلا:"أدعو كل المصريين المشاركة فى هذا المشهد الديمقراطى ليختاروا بضميرهم الوطنى والله يُولى من يُصلح".

وأضاف الرئيس السيسى خلال مؤتمر حكاية وطن: "هذه دعوتى الصادقة وهذه إرادة المصريين التى احترمها وأعمل لها ومن أجلها".

وتابع الرئيس السيسى: "أريد أن أقول لكم عمرى ما وعدت وعود وقلت كلمة لا أستطيع أن أفعلها، وهفضل أشتغل وربنا اللى يوفق".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة