أكرم القصاص - علا الشافعي

ثنائية ميسى مع الأرجنتين فى تصفيات كأس العالم تقربه من رقم أسطورى جديد

الخميس، 19 أكتوبر 2023 01:00 ص
ثنائية ميسى مع الأرجنتين فى تصفيات كأس العالم تقربه من رقم أسطورى جديد ميسي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تألق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب إنتر ميامي الأمريكي، وقاد منتخب بلاده لتخطي مضيفه منتخب بيرو، ثنائية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية، المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026. 

الأرجنتين

وسجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هدفى منتخب التانجو فى شباك بيرو، ليرفع عدد أهدافه الدولية إلى 106 أهداف، ويرتقى للمركز الثالث بقائمة أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف الدولية، ويقترب من على دائى الوصيف وكريستيانو رونالدو الهداف التاريخى للمنتخبات.

كما نجح ميسي فى صدارة ترتيب هدافى تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال عبر التاريخ، برصيد 31 هدفا، متخطيا لويس سواريز، نجم أوروجواي، برصيد 29 هدفا. 

الأرجنتين

كما أصبح قائد الأرجنتين على بعد هدفين فقط من وصافة قائمة أعلى اللاعبين تسجيلا للأهداف على المستوي الدولي، إذ يحتل الإيراني على دائي المركز الثاني برصيد 108 أهداف، ويتصدر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو برصيد 127 هدفا.   

ورفع ليونيل ميسي قائد الأرجنتين رصيده لـ 3 أهداف على رأس قائمة هدافي تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 بالتساوي مع نيكولاس دي لاكروز لاعب أوروجواي.

ورفع منتخب الأرجنتين رصيده للنقطة 12 في صدارة جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، وبفارق 5 نقاط عن أوروجواي والبرازيل وفنزويلا أصحاب الوصافة بالتساوي برصيد 7 نقاط لكل منهما. الأرجنتين تعزز صدارتها بفوزها على بيرو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة