منتخب البرازيل يتلقى 5 ضربات فى تصفيات كأس العالم 2023

الأربعاء، 18 أكتوبر 2023 05:09 م
منتخب البرازيل يتلقى 5 ضربات فى تصفيات كأس العالم 2023 البرازيل
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سقط منتخب البرازيل خلال فترة التوقف الدولي الحالية أمام فنزويلا وضيفه أوروجواي في مباراتي تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026. 
 
بدأ منتخب السامبا فترة التوقف الدولي الحالية، بالتعادل 1-1 أمام منتخب فنزويلا في الجولة الثالثة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، ثم ثم خسر أمام المنتخب الأوروجواياني بهدفين دون مقابل في الجولة الرابعة. 
 
وبحسب شبكة "بليتشر ريبورت"، فإن البرازيل تلقت أكثر من ضربة في آن واحد بعد السقوط على يد منتخب أوروجواي، تتمثل الأولي  في خسارة أول مباراة بتصفيات المونديال منذ عام 2015.
 
فيما تتمثل الثانية في أهدار رفاق نيمار دا سيلفا 5 نقاط في مشوار التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، بعد التعادل أمام فنزويلا والسقوط أمام أوروجواي. 
 
وتتلخص الضربة الثالثة في تعرض النجم نيمار دا سيلفا لإصابة في أربطة الركبة اليسري، أجبرته على عدم استكمال مباراة أوروجواي واللاعب مهدد بالغياب لفترة طويلة عن الملاعب بعد إشتباه بإصابته في أربطة الركبة اليسري. 
 
وجاءت الضربة الرابعة بعدما أنهي المنتخب الاورجوياني عقدة دامت لمدة  22 عاما بفوزه علي السامبا بهدفين نظيفين وهي الضربة الرابعة للسيلساو، وأخيرًا الضربة الخامسة التراجع للمركز الخامس في جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 برصيد 7 نقاط خلفًا لمنتخب أوروجواي الوصيف بفارق الأهداف ومنتخب الأرجنتين المتصدر برصيد 12 نقطة. 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة