أكرم القصاص - علا الشافعي

ملخص سقوط البرازيل أمام أوروجواي في تصفيات كأس العالم 2026

الأربعاء، 18 أكتوبر 2023 10:23 ص
ملخص سقوط البرازيل أمام أوروجواي في تصفيات كأس العالم 2026 البرازيل
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سقط منتخب البرازيل أمام ضيفه أوروجواي بهدفين دون مقابل فجر اليوم الأربعاء، في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، لينهي السيلستي عقدة دامت 22 عاما أمام السامبا. 

البرازيل تخسر أمام أوروجواي في رابع جولات تصفيات كأس العالم 

 

وتألق داروين نونيز نجم ليفربول وقاده  منتخب بلاده أوروجواي الي هذا الانتصار حيث سجل الهدف الأول، وصنع الثاني لزميله نيكولاس دي لا كروز، في الدقيقتين 41 و77، ليحقق الفريق أول انتصار أمام السامبا منذ عام 2001.
 
وبهذه النتيجة رفع أبناء المدرب المخضرم مارسيلو بيلسا رصيدهم إلى 7 نقاط في المركز الثاني، متفوقين بفارق الأهداف عن البرازيل وفنزويلا بعد مرور 7 جولات.
 
وعاش راقصو السامبا أوقاتا عصيبة في ملعب (سنتيناريو)، ولم ينجح مدربهم فرناندو دينيز، في السيطرة على الأمور، ولم يستفد منتخب البرازيل من مهاجميه  نيمار وفينيسيوس ورودريجو وجابرييل جيسوس، أمام شراسة لاعبي أوروجواي في الضغط.
 
وتسلح منتخب أوروجواي بالمعنويات واللعب الحماسي، الذي كلف لاعبيه رونالد أراوخو وداروين نونيز، إنذارين، في أول 20 دقيقة.
 
ونجح بييلسا مدرب أوروجواي، في بناء جدارا صلبا في خط الوسط بتواجد فيدريكو فالفيردي وأوجارتي ونيكولاس دي لا كروز مع معاونة من الثنائي ماكسي أراوخو وبيليستري.
 
وأصيب نيمار جونيور، في أربطة الركبة اليسرى، ليغادر الملعب باكيا، ويدخل مكانه ريتشارليسون، مهاجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي ولم يتحسن أداء المنتخب البرازيلي في الشوط الثاني، و توترت أعصاب لاعبيه وحصل رودريجو وكاسيميرو وجيسوس وإيدرسون، وماتوس كونيا الذي شارك بديلا على 5 إنذارات، لتتضاعف أزمات السيليساو أكثر فأكثر.
 
في المقابل، لم يقدم البدلاء، نيريز وأرانا وكونيا ورافائيل فييجا، البصمة المطلوبة، ليسقط منتخب البرازيل، ويتعثر للجولة الثانية على التوالي، بعد تعادله قبل أيام أمام فنزويلا بنتيجة (1-1). الأرجنتين تعزز صدارتها بفوزها على بيرو✅
 


شاهد هدفي المباراة🇺🇾⚽#تصفيات_أمريكا_الجنوبية | #SSC pic.twitter.com/tOJ0Nc9JZD

 

— شركة الرياضة السعودية SSC (@ssc_sports) October 18, 2023

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة